تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
مفاجأة جديدة في قضية سفاح الجيزة .. المهندس محمد: صحيت لقيت نفسي في مصيبة

باز

22 نوفمبر 2020

مفيش حاجة بيني وبينه.. وتصحى الصبح تلاقى نفسك واقع في مصيبة وقصة مش بتاعتك، بتلك الكلمات بدأ المهندس محمد م أ من القاهرة حكايته مع قذافي فرج "سفاح الجيزة" الذي أنتحل المتهم شخصيته لإستخدامها في عقود إيجار وزيجات .
زيجة من سيدة المنصورة وأخرى لطبيبة إسكندرانية، هذا ما أقترفته يد سفاح الجيزة منتحلا صفة محمد م أ، حيث قام بالزواج من طبيبة في الإسكندرية ببطاقة رقم قومي أخرى، وأستغل صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بـ محمد م أ لاستئجار شقة، كما أستغل صورة البطاقة في الزواج من سيدة في مدينة المنصورة .
وقال محمد م أ في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، أنه مضى في إحدى دول الخليج قرابة 4 سنوات وحين عاد فوجيء بسيدة تدعى مي "أخر زيجات المتهم قذافي" متواجدة في شقة مستأجرة بأسمه وبصورة بطاقة الرقم القومي الخاصة به، فكانت بداية الصدمة .
وسرد محمد م تفاصيل الواقعة قائلا "تلقيت إتصالا من مباحث الجيزة وطلبوا مني الحضور لقسم الهرم لأمر في غاية الأهمية"، وبالفعل توجهت لقسم الشرطة وتقابلت مع قيادات الإدارة العامة للمباحث، وقاموا حينها بشرح الموقف برمته .
وتابع، علمت خلال تواجدي في القسم أن السفاح قذافي فرج، متزوج من أكثر من سيدة ولديه عدد غير معلوم من الجرائم والكوارث، والمعلوم منهم حتى الأن وما يخصنى هو عقد إيجار شقة بأسمي في غضون عام 2019 والذي أستخدمها للزواج من طبيبة الإسكندرية، وعقد زواج بأسمي من سيدة في المنصورة .
وأضاف، أن العناية الآلهية أنقذت طبيبة الاسكندرية وسيدة المنصورة من الموت على يد السفاح، مضيفا أن الجهات المختصة أكدت  سلامة موقفه في الوقائع المذكورة .
وأكد محمد م، أنه علم من قطاع الأحوال المدنية أنه لا توجد بطاقة رقم قومي أستخرجت بأسمه سوى التى قام بإستخراجها بنفسه، وهو ما يعنى أن المتهم أستخدم صورة بطاقة الرقم القومي له وأنتحل صفته .
وأنهى محمد م كلماته قائلا "ما حدث أثر سلبيا ونفسيا على وعلى أسرتي، وأصابني بضغط نفسي رهيب، فأصبحت معرضا للمجهول، رغم سلامة موقفي ".
وتواصل النيابة العامة ومباحث الجيزة التحقيقات وجمع التحريات في جرائم سفاح الجيزة بعد اعترافه بارتكاب جريمتين اخريين وارتفاع عدد ضحاياه إلي 4 قتلى صديقه و3 سيدات .
وتوجهت إحدى زوجات المتهم الي قسم الشرطة بعد استدعائها وتبين أنها شقيقة المجني عليها الثالثة نادين التي قتلها المتهم أثناء خطبته لها والتي ما ان التقت به قالت له: "قلتلي نازل تجيب علبة لبن للبنت ومرجعتش من 5 سنين"، ولم تكن تعلم الزوجة في تلك اللحظة أن زوجها هو من قتل شقيقتها وتم الاستماع لأقوالها وطبيعة علاقتها بزوجها قبل اختفائه وتم صرفها من القسم .
و استدعت الجهات الأمنية بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية أسرة المتهم لسؤالهم حول جرائمه ومدى تواصلهم معه طوال السنوات الخمس الماضية فترة اختفائه في الإسكندرية وانتحاله صفة صديقه القتيل فحضرت والدته إلي قسم الهرم، وكشفت مصادر أمنية أن والدة السفاح ما أن رأته دخلت في حالة من البكاء الهستيري والانهيار وتحدثت للمتهم قائلة: "ضحكوا عليك يابني عملوا فيك ايه"، فيما قابلها المتهم بحالة من الهدوء التام والثبات الانفعالي الشديد ورد عليها قائلا: "اهدي بس محصلش حاجة ".
وقام سفاح الجيزة بمعاينة تصويرية للجريمة بمحل سكنه بمنطقة العصافرة بحري شرق الإسكندرية ضمن سلسلة من الجرائم التى ارتكبها بالجيزة والإسكندرية .
يذكر أن قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، المتهم قذافي فراج، الشهير بسفاح الجيزة، المتورط في ارتكاب 4 جرائم قتل، ودفن ضحاياه، وانتحال صفة، وتزوير، ونصب، إلى الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، للإرشاد عن جثة الفتاة التي قتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، بمنطقة العصافرة، إجراء معاينة تصويرية يوضح خلالها كيفية ارتكابه الجريمة .
وأعد رجال المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية كردونا أمنيا بمحيط المخزن الذى شهد الجريمة، وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن المنتظر إعادة المتهم إلى قسم شرطة الهرم، عقب الانتهاء من استخراج الجثة، وإجراء المعاينة التصويرية .
وكشفت تحريات قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مدير قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث الجيزة التفاصيل الكاملة للجريمتين اللتين اعترف بهما سفاح بولاق الدكرور، حيث تبين من التحريات أن المتهم قذافي. ف. ع 49 سنة مالك مكتبة مقيم المريوطية المودع بسجن الاستئناف على ذمة قضية جنح قسم سيدي جابر بالإسكندرية "سرقة" لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة والذي سبق واعترف بقتل صديقه المهندس رضا عبد اللطيف 49 سنة وانتحال اسمه وكذا قتل زوجته 34 سنة ربة منزل" ودفن جثتيهما منذ 5 سنوات بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور اعترف بارتكاب جريمتي قتل أخريين
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول