تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
شائعات الزواج والطلاق شبح يطار نجوم الفن.. آخرهم عمرو دياب ودينا الشربيني

مروان

21 نوفمبر 2020

من وقت لآخر تنتشر شائعات الزواج والطلاق على الفنانين، فهم أكثر من يتعرض لنوعية هذه الأخبار التي في الغالب تكون غير صحيحة، حياة المشاهير الشخصية ليس من حقهم في مجتمعنا، فهي على المشاع، كل صغيرة وكبيرة تحدث تنتشر بسرعة البرق بين الناس، ربما تكون هذه ضريبة الشهرة.
وفي هذا السياق يرصد “القاهرة 24″، أبرز الشائعات التي طالت المشاهير بين الزواج والطلاق.
شائعة زواج سمية الخشاب من خالد يوسف
بعد انتشار خبر انفصال الفنانة سمية الخشاب، عن المطرب أحمد سعد، والشائعات تطاردها كل حين، وفجأة انتشر خبر زواج سمية الخشاب من المخرج خالد يوسف، ولكنها نفت الخبر، أيام قليلة مرت حتى انطلقت شائعة أخرى تقول إنها تزوجت برجل أعمال مغربي؛ وذلك بعد انتشار صورة لها بالقفطان المغربي، ثم نفت الفنانة هذا الخبر، مؤكدة أنها كانت في تكريم في المغرب، لم ينتهِ الأمر عند هذا الحد بل انتشر خبر آخر يقول إنها تزوجت بعد نشر صورة لها وهي ترتدي خاتما، لتخرج مجددًا وتنفي الخبر قائلة “هل كل من يرتدي خاتمًا لابد أن يكون تزوج؟!”.
زواج ريم البارودي من نجل طلعت زكريا
الأمر نفسه حدث مع الفنانة ريم البارودي، فبعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد سعد، تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي خبر يؤكد زواجها من عمر طلعت زكريا، نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، بعد انتشار صورة تجمعهما معًا، ولكن ريم البارودي نفت الخبر تمامًا، كما أنها تعرضت لتلك الشائعة أيضًا فور طلاقها من أحمد سعد، حيث انتشرت شائعة زواجها من رجل أعمال سعودي، ولكنها نفت هذا الموضوع.
ارتباط محمد رمضان وحلا شيحا
خلال العام الماضي انتشرت شائعة زواج الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحا التي عادت مجددًا للتمثيل، ولكن كلاهما نفوا تلك الشائعة، حيث أكد رمضان تواجده مع زوجته وأبنائه في كاليفورنيا بينما أكدت حلا وجودها مع أبنائها في كندا في نفس الوقت.
طلاق ريهام حجاج من محمد حلاوة
انتشرت شائعة طلاق الفنانة ريهام حجاج، من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بعدما نشر الفنانة صورة لها بدون خاتم الزواج، لتخرج بعدها لتؤكد أنها مجرد شائعة.
طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري
حينما نشرت الفنانة ياسمين رئيس، تغريدة تتحدث فيها عن الانفصال والطلاق، انتشرت شائعة طلاقها من المخرج هادي الباجوري، ولكنها أسرعت وأفادت بأنها لم تقصد نفسها من هذا الكلام.
في ذكرى وفاة قيثارة الغناء.. معلومات لا تعرفها عن ليلى مراد
طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم
من وقت للآخر يتعرض النجمان حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، لكثير من الشائعات حول طلاقهما، ولكن حسن الرداد نفى تلك الشائعات وأطلق على مرددها “صحافة صفراء”.
طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة
لم تسلم الفنانة ياسمين صبري، من كل تلك الشائعات، رغم أنها مازالت عروس جديدة ولكن من وقت للثاني نقرأ شائعة عن انفصالها عن رجل الأعمال المصري أبو هشيمة. ولكن الأمر لم يتعد كونه شائعة.
طلاق أحمد السقا ومها الصغير
انتشر هذا العام خبر يفيد بأن الفنان أحمد السقا انفصل عن زوجته المذيعة مها الصغير، ولكن خرج السقا ليعبر عن غضبه من هذه الشائعات وينفيها.
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
هذا الثنائي هو الأكثر تعرضًا للشائعات منذ زواجهما، حيث تعرض لأكثر من شائعة بخصوص الانفصال، لتخرج شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب لنفي الخبر من وقت لآخر عن طريق نشر صورة تجمعهما.
عمرو دياب ودينا الشربيني
طالت الشائعات الفنانين هذا العام وآخرهم الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، حيث انتشرت منذ أيام شائعة تفيد بانفصال الثنائي، ولكن لم يخرج أحد منهما ليؤكد الشائعة أو ينفيها، ولكن تم نفي الخبر عن طريق السيناريست تامر حبيب الذي وضح دخول الثنائي في عمل درامي سويًا عن قريب.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول