تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
انتحار شاب ألقى بنفسه في نهر النيل بالقناطر الخيرية

فايزة

20 نوفمبر 2020

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة القليوبية من انتشال جثة شاب القى بنفسه فى النيل بمنطقة باسوس في القناطر الخيرية ولقى مصرعه وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية العام وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا:تحرير طفل اختطفه 3 أشخاص بالقليوبية
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير الأمن إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر يفيد تلقيه بلاغا بقيام شخص بالانتحار بإلقاء نفسه من فوق كوبرى على الطريق الدائري بمنطقة باسوس فى النيل.
وانتقل العميد ياسر منصور رئيس شرطة المسطحات والمقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز وقوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة.
وتبين انها لشاب يدعى " محمد ر ب " 22 سنه صاحب ورشة ملابس و يرتدى ملابسه كامله وتم التعرف عليه من قبل اهليته ونقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق
من ناحية أخرى نجحت أجهزة مديرية أمن القليوبية من كشف غموض واقعة اختفاء طفل بالخانكة أثناء عودته لمنزله بعد انتهائه من درس خصوصي حيث تبين خطف الطفل على يد أحد أقاربه بمعاونة آخرين لطلب فدية من والده 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقي مدير أمن القليوبية بلاغا من والد طفل 8 سنوات باختفاء نجله عقب خروجه من المنزل لدرس خصوصي وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، وقاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد محمد حسني رئيس فرع البجث الجنائي بالخانكة.
وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمة والدة الطفل وفني كهرباء وسائق توك توك وجرى ضبط المتهمين واعترفوا بجريمتهم وأكدوا في معرض اعترافاتهم أنهم كانوا يمرون بضائقة مالية بسبب تراكم الديون عليهم ومحاولتهم تدبير أموال بسرعة لسداد الديون.
وأضافوا أنهم فكروا في خطف الطفل لعلمهم بقدرة والده المالية وقام المتهم الأول باستدراجه من الشارع وخطفه وإخفاءه لدى أحد شركائه في الجريمة، واشتروا هاتف محمول جديد تواصلوا من خلاله علي والد الطفل مساومته وطلب فدية 300 ألف جنيه لإعادة نجله حيث تتبعت أجهزة الأمن المكالمات ونجحت في تحديدهم وضبطهم وتحرير الطفل وتولت النيابة التحقيق.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول