تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
كهربا يوجه صدمة جديدة للأهلي قبل نهائي القرن واصابة افشة فى تدريب الاهلي اليوم

شامل

19 نوفمبر 2020

سارة عبد الباقي
شهد تدريب فريق الاهلي اليوم ،  محمد مجدي افشة ، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية خلال مشاركته في مران فريقه اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة أبوقير للأسمدة في كأس مصر.
وجاءت إصابة “قفشة” بعد كرة مشتركة مع زميله محمود وحيد، واحتاج اللاعب لـ “غرزة” في رأسه، بينما تعرض وحيد لكدمة في “الأنكل” نتيجة الالتحام معه.
واستكمل الثنائي قفشة ووحيد مران الأهلي بشكل طبيعي دون أي تأثر بالإصابات ليتأكد جاهزيتهما للمشاركة في المباريات المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة يوم السبت المقبل في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
جاءت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليتؤكد إيجابية عينة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر، وإصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.
وكان لاعبو الأهلي خضعوا أمس الأربعاء إلى إجراءات المسحة الطبية، بمقر النادي الأحمر، في ظل ارتباط الأهلي بخوض مباراة مع أبوقير للأسمدة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وهي المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل، حيث يخضع اللاعبون لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، قبل أي مباراة رسمية بيومين.
يشار إلى أن الأيام الماضية شهدت أيضاً تعرض محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني نجم نادي أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني للإصابة بعدوى الفيروس، خلال تواجدهم بمعسكر منتخب مصر الأخير.
الجدير بالذكر أن الأهلي يرتبط بمواجهة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول