تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
الزمالك ضد الرجاء المغربي .تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع ومفاجأة باتشيكو

خيرة

18 أكتوبر 2020

سارة عبد الباقى
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا صعبا في التاسعة مساء اليوم الأحد  عندما يحل ضيفا على فريق الرجاء المغربي باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
يدخل فريق  الزمالك اليوم ، المباراة بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تجعل مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي من أجل التأهل للمباراة النهائية .
ويفتقد الزمالك ، في مباراة اليوم لعدد من نجومه يأتي على رأسهم التونسي فرجاني ساسي بسبب إصابته بفيروس كورونا بالإضافة إلى محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود شيكابالا للإصابة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة بصورة جيدة عن طريق الانتظام في معسكر مبكر بالمغرب.
تشكيل الزمالك اليوم أمام الرجاء المغربي
ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحازم إمام ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وفى خط الوسط محمد اوناجم وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما  ، وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد.
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وطالب المدير الفني بضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المغربي كما طالبهم بتضييق المساحات أمام الفريق المنافس والحفاظ على نظافة شباك الفريق ، كما طالب باتشيكو من المهاجمين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء.
تشكيل الرجاء المغربي أمام الزمالك اليوم
وفي المقابل يخوض الرجاء المغربي المباراة تحت قيادة جمال السلامي المدير الفني بحثا عن الفوز بنتيجة مطمئنة قبل خوض مباراة العودة في القاهرة ويدفع بطل المغرب اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة الدوري المغربي منذ أيام قليلة.
ويفتقد الفريق المغربي لخدمات كل من سند الورفالي وعمر بوطيب وعبد الرحيم شاكير للإصابة، ويعتمد الرجاء على لاعبيه أمثال أنيس زنيتي و عبد الاله مدكور وبدر بانون والياس الحداد وفابريس نجاه وعمر العرجون  وعبد الاله الحفيظي ومحسن متولي وسفيان رحيمي وبن مالانجو.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول