تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
قبل مواجهة الرجاء | الزمالك يواجه الثنائى الخطير .. والأمريكي هودج ينضم الى تدريب الزمالك غدا

غزال

15 أكتوبر 2020

مهاب ممدوح
يستعد فريق الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب المقرر إقامتها في المغرب، لوضع قدم في نهائي المسابقة القارية التي غابت عن خزائن الزمالك منذ عام 2002.
الرجاء يمتلك العديد من الأوراق الهجومية المميزة، والتي قد تهدد الزمالك خلال مواجهة الأحد، حيث نُلقي الضوء على تلك الأوراق على النحو الآتي:
سفيان رحيمي صانع ألعاب الرجاء يعد قوة هجومية كبيرة بالنسبة للفريق المغربي والأرقام تعكس ذلك، لاسيما وأنه سجل 10 أهداف في الدوري المغربي هذا الموسم، مع صناعته لـ9 آخرين أي ساهم في 19 هدفا خلال 28 لقاء.
وفي دوري أبطال إفريقيا خاض 9 مباريات سجل هدفين وصنع مثلهما، الأمر الذي يعكس مدى قوة اللاعب محليا وإفريقيا.
عبد الإله الحفيظي، صانع الألعاب أيضا والذي يميل للجناح الهجومي، استطاع أن يسجل 6 أهداف في بطولة الدوري وهو ثاني أكثر لاعبي الرجاء تسجيلا للأهداف في الدوري.
محسن متولي قائد الفريق ساهم في 9 أهداف بالدوري أيضا مع الرجاء حيث سجل 6 وصنع 3 آخرين، وبالنسبة إلى بين مالانجو المهاجم الصريح لفريق الرجاء استطاع أن يسجل 5 أهداف ويصنع هدفين خلال منافسات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.
الأمريكي هودج ينضم لتدريبات الزمالك غدًا
وصل اللاعب المحترف ولتر هودج إلى مطار القاهرة منذ قليل استعدادا للانضمام إلى التدريبات الجماعية لفريق كرة السلة بنادي الزمالك.
وتعاقد الزمالك مع اللاعب الأمريكي المحترف في ظل رغبة مجلس الزمالك في تدعيم صفوف فريق السلة خلال الفترة المقبلة.
يأتي ذلك بعدما خسر الزمالك لقب السوبر المصري خلال الموسم المنقضي، وقبل انطلاق منافسات إفريقيا حيث يمثل الزمالك مصر في البطولة.
ويأمل الزمالك في الظهور بقوة خلال منافسات إفريقيا، وذلك عن طريق استعادة هيبتهُ في ظل الفترة السيئة التي مر بها فريق السلة خلال وقت سابق.
ومن المنتظر أن ينضم ولتر لتدريبات فريق السلة الجماعية بداية من الغد استعدادا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول