تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
شاهد| استمر أكثر من ساعة واحتاج لـ 20 سيارة إطفاء.. سبب كارثي وراء حريق مدينة السادات🔥

سلمى عبد الناصر

26 سبتمبر 2020

نشب حريق هائل مساء يوم الجمعة، بأحد مصانع مدينة السادات في محافظة المنوفية وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق ومنع انتقاله إلى أماكن مجاورة.
وأكد شهود عيان للواقعة أن حريق هائل نشب بمصنع في المنطقة الصناعية، بمنطقة الهناجر المتفرع من مفارق يثرب في مدينة السادات، وشاهد سكان مدينة السادات في عدد من المناطق الدخان الكثيف المنبعث من الحريق.
ودفعت قوات الحماية المدنية بحوالي 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الضخم الذي استمر لمدة أكثر من ساعة، وتم الاستعانه بسيارات إطفاء من محافظات البحيرة والقليوبية والقاهرة بالإضافة إلى سيارات المنوفية للسيطرة علي الحريق في أسرع وقت.
وانتقل إلى مكان الحريق مدير أمن المنوفية، ومدير إدارة الدفاع المدني، ومدير الحماية المدنية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بمحافظة المنوفية،  لمتابعة السيطرة علي الحريق.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، إن فرد أمن في مصنع كيماويات، لإنتاج كيماويات الطباعة في المنطقة الثالثة، دائرة مركز شرطة السادات،شاهد شرز كهربائي من الكابل الرئيسي المغذي للمصنع وتسبب في الحريق للمخزن التابع للمصنع.
وتبين أن الحريق نشب في المخزن الخاص بالمصنع والذي يحتوي على كميات كبيرة من المواد الخام التي تستخدم في الصناعة، موضحاً عدم وجود أي خسائر بشرية جراء الحريق.
ولم يسفر الحريق عن أي إصابات أو وفيات، ولكن تم رصد التلفيات وهي عبارة عن كميات كبيرة من براميل وعبوات المواد الخام بالإضافة إلى كميات مواد الغراء داخل المخزن وجاري حصر القيمة المالية لكافة التلفيات بالمصنع.
هل تصدق أن ماس كهربائي هو السبب أم عنصر بشري؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل المقال
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول