تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
لن تتخيل.. هذه الطفلة الجميلة أصبحت أشهر راقصة في مصر.. من هي؟

شاهيناز خليفة

25 سبتمبر 2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جميلة ورقيقة لطفلة تملأ وجهها ملامح الرقة والبراءة، تشعر بالسعادة منذ رؤيتها للوهلة الأولى، لا تستطيع ألا تنظر إليها عندما ترى صورتها وذلك هكذا إلى أن كبرت وأصبحت أشهر راقصة في مصرفي الوقت الحالي والتي أصبحت فتاة أحلام كل الرجال خاصة الرجل الشرقي الذي يعشق رقصها الذي لا تنافسها فيه راقصة أخرى.
ولدت في روما بإيطاليا، حُرمت من والدتها وهي صغيرة وأوهما والدها أنها توفيت حتى اكتشفتها بعد 15 عامًا أنها حية وعلى قيد الحياة لتعيش باقي حياتها معها، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية.
هذه الفتاة الصغيرة هي الراقصة دينا، التي تخرجت من كلية الأداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس كما أنها أكملت تعليمهالتحصل على درجة الماجستير في الفلسفة، كما أن شقيقتها هي المغنية المعتزلة «ريتا» التي كانت تعمل بالغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.
بدأت شهرتها الفنية في تسعينيات القرن العشرين، كما أنها أنشأت مدرسة للرقص في عدة دول أجنبية كما أنها تخرج من تحت يديها الكثير من الراقصات الاجنبيات من بينها الآ كوشينير التي اكتشفتها في أحد برامج المواهب.
تزوجت الراقصة دينا 7 مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال سمير عبدالله وكان سريًا إلى أن تم الكشف عنه بعدما رفعت دينا قضية عليه لطلب الطلاق منه وعقب طلاقها اعتزلت الرقص ولكنها تراجعت عنه بعد شهور قليلة، أما زواجها الثاني كان من المخرج «سامح الباجوري» وأنجبا ابنها الوحيد «علي».
وبعدها تزوجت 3 مرات من خارج الوسط الفنى ومنها زواج من شاب لم تعترف به إلا بعد تسريب صورة من عقد زواجهما، كما تزوجت عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح ولم يتم الكشف عن زواجهما الإ بعد فضيحة تسريب فيديو إباحي لها والذي كشف عن زواجهما السري.
ما رأيك في صورة دينا وهي طفلة؟ شاركنا بتعليقك أسفل الموضوع.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول