تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بالفيديو|سر ظهور عمر كمال بملابس السجن😳

ياسمين خليل

13 يوليو 2020

أثار المطرب الشعبي عمر كمال، الجدل بسبب نشره فيديو جديد عبر حسابته على تطبيق «تيك توك»، وهو بملابس السجن، وكشف عمر كمال، عن سبب ظهوره ببدلة السجن في ذلك الفيديو، حيث أنه يصور مشاهد أول فيلم سينمائي يشارك فيه بعد شهرته التي حققها في عالم الغناء.
وكان ذلك الفيديو الذي نشره على تطبيق «تيك توك»، من كواليس ما قبل تصويره للمشهد الذي سيجسد في دور مسجون، وظهر وهو يغني فيه، «طالع خلاص بكرة براءة» لمحمد سعد من فيلم اللمبي.
وعلق عمر كمال على مقطع الفيديو وكتب: «عليه أول مشهد ليا في السينما المصرية وأنا مسجون وأن شاء الله خير».
وقد كشف الشاعر عوض بدوي، عن مشاركة مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال في فيلم «زنزانة 7»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد زاهر، بتقديم أغاني من تأليفه ضمن أحداث العمل.
فيلم «زنزانة 7»،  يشهد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر، ويشاركه البطولة نضال الشافعي، مايا نصري، إيهاب فهمي، عبير صبري، منة فضالي، من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.
وطرح الفنان عمر كمال مؤخرا أغنية  «شيكولاتة سايحة»، بالتعاون مع حسن شاكوش وحققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضها مباشرةً، أغنية «شيكولاتة سايحة»، من كلمات مصطفى حدوتة وتوزيع إسلام ساسو، ووصل عدد مشاهدتها في أقل من 24 ساعة أكثر من مليون مشاهدة.
مارأيك في مشاركة عمر كمال في السينما؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول