تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«المنبوذ» يصدم الأهلي بمفاوضات الزمالك لضمه 😮

محمد الحاوي

13 يوليو 2020

أوضح نجم النادي الأهلي وجود مفاوضات من جانب الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم خط دفاع القلعة البيضاء.
ولم يحظى نجم الأهلي بفرصة للمشاركة في مباريات القلعة الحمراء منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الحالي، قبل أن يقرر الرحيل للصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة يناير الماضي.
وكشف الأهلي من قبل عن صعوبة عودة ظهير أيسر الفريق المعار خلال الموسم المقبل، لعدم حاجة رينيه فايلر لخدمات اللاعب وعدم القناعة الفنية بقدراته.
وأبلغ حسين السيد ظهير أيسر الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بوجود عرض من مسئولي الزمالك للتعاقد معه هذا الصيف، وذلك في ظل ابتعاده عن المشاركة مع المارد الأحمر.
وكشف مصدر أن حسين السيد طلب من مدير الكرة حسم مصيره مع الأهلي أو تسويقه لأحد أندية الدوري السعودي أو الاستغناء عنه خاصة أنه يملك عدة عروض من إنبي والإسماعيلي ومصر للمقاصة.
ومنح الأهلي الضوء الأخضر للصفاقسي لشراء حسين السيد نهائيًا، في ظل صعوبة التواجد ضمن تشكيل الأهلي، خاصة أن فايلر يعتمد على علي معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد في هذا المركز.
وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن السماح بإقامة تدريبات الأندية انطلاقًا من 20 يونيو الماضي، على أن يعود الدوري الممتاز نهاية  شهر يوليو الحالي.
وأعلن الأهلي حالة الطوارئ داخل المقرات المختلفة للنادي، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات الجماعية، مع أخذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.
هل توافق على رحيل حسين السيد عن الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول