تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
أسباب تجعلك تشاهد مسلسل مملكة ابليس.. رانيا يوسف محجبة

فاضل

13 يوليو 2020

كتب : دينا دهب
لاقت الحلقة الأولى من مسلسل مملكة ابليس حالة من الجذب لدى الجمهور، وذلك بعد عرضها مساء أمس الأحد 12 يوليو، بعد أن كان عرضه الأول على منصة شاهد vip. وتساءل البعض لماذا كل هذه الإعجابات التي حدثت على قصة مسلسل مملكة ابليس، لذا نرصد 5 أسباب تجعل الجمهور يشاهده.
رانيا يوسف محجبة في مملكة ابليس
اعتاد الجمهور خلال الفترة الماضية على رؤية الفنانة رانيا يوسف بإطلالات جريئة، وملابس ملفته تجعل منها تريند. لكن رانيا يوسف تلعب ضمن قصة مسلسل مملكة ابليس دور "حنيه" وتظهر بالحجاب مما يجعل المشاهد ينتظر كيف سيكون دورها.
نجوم مملكة ابليس
مسلسل ابليس، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم غادة عادل ورانيا يوسف وصبري فواز وأحمد داود وكريم قاسم وإيمان العاصي وأسماء جلال ومحمد جمعة وخالد أنور محمود الليثي. لذا ينجذب كل محبي فنان من هؤلاء إلى مشاهدة دوره في المسلسل.
قصص الحب في مسلسل مملكة ابليس
يشهد مسلسل لعبة ابليس العديد من العلاقات العاطفية، مثل علاقة أحمد داود "الخواجة" وغادة عادل "أزهار"، وكذلك قصة حب كريم قاسم "حماصة" وأسماء جلال "غريبة"، وهناك أيضًا قصة حب محمود الليثي "العجوز" وإيمان العاصي "داليدا"، كل هذه القصص تجعل المشاهدين الذين يميلون للقصص الرومانسية ينجذبون للعمل.
محمد أمين راضي المؤلف
كتابات محمد أمين راضي تجذب المشاهدين بعدما قدم مسلسل نيران صديقة عام 2013، وكذلك السبع وصايا وفيلم من ضهر راجل وغيرها التي أحبها الجمهور ورآى أنها أعمال مختلفة.
مواعيد عرض مسلسل مملكة ابليس
يعرض مسلسل ابليس على قناة mbc مصر، بأكثر من موعد حيث يتم عرض الحلقة الساعة 9 مساءًا وتُعاد 1 صباحًا و5 صباحًا و2 ظهرًا.
قصة مسلسل مملكة ابليس
تدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى (حارة الحدَق)، حيث يموت كبير المنطقة فتحي إبليس، ويتحول كل شيء لفوضى وانتقام.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول