تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
أفراح أهلاوية وأحزان في الزمالك.. ما السبب؟

عمر زين

12 يوليو 2020

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري أن بطولة الدوري المصري ستعود رغم ظهور بعض حالات فيروس كورونا بين لاعبي بعض الأندية خلال الفترة الماضية.
وقال أشرف صبحي خلال تصريحات تلفزيونية بإن إصابات كورونا بين الأندية لن تعوق عودة الدوري بسبب وجود وقت كافي قبل استكمال المسابقة في السادس من أغسطس المقبل.
كما شدد أشرف صبحي أن في الوقت الحالي هناك مشاورات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» حول استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا بشهر سبتمبر المقبل.
يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن السماح بإقامة تدريبات الأندية انطلاقًا من 20 يونيو الماضي، على أن يعود الدوري الممتازفي بداية شهر أغسطس المقبل.
وتعد خطوة عودة الدوري بمثابة فرحة كبيرة للأهلي وجماهيره خاصة مع تصدر المارد الأحمر لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق كبير عن أقرب منافسيه.
وكان الأهلي يتصدر الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة ويأتي المقاولون العرب بالمركز الثاني برصيد 33 نقطة ويحل بيراميدز ثالثًا برصيد 32 نقطة بينما يأتي الزمالك رابعًا برصيد 31 نقطة.
تجدر الإشارة إلى أن الأهلي حالة الطوارئ داخل المقرات المختلفة للنادي، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات الجماعية، مع أخذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.
وقرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعليق كافة الأنشطة داخل النادي، كخطوة وقائية واحترازية، وغلق أبواب النادي لمنع عملية الاختلاط، نظرًا لتفشي فيروس كورونا.
شاركنا رأيك.. هل أنت مع أم ضد عودة الدوري المصري؟
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول