تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
صدمة.. الأهلي يفشل في ضم «الصخرة» لسبب مفاجئ

محمد الحاوي

09 يوليو 2020

يسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفقًا لاحتياجات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر إلى جانب توصيات لجنة التخطيط.
ويبحث الأهلي عن تدعيم مركز قلب الدفاع نظرًا لحاجته لمدافع ذي خبرة ومهارة كبيرة يمكنه الاعتماد عليه في المباريات الكبرى ويستطيع تحمل الضغوط.
ووضع فايلر أحمد حجازي على قائمة اهتماماته ويليه باهر المحمدي جوكر الإسماعيلي وأسامة جلال مدافع إنبي، وذلك من أجل تدعيم خط دفاع المارد الأحمر.
وأكد زكريا السيد رئيس إنبي حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أسامة جلال مدافع الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وموقف اللاعب من الرحيل عن إنبي.
وأوضح رئيس إنبي في تصريحات تليفزيونية أن الإدارة رفضت عرض الأهلي لضم أسامة جلال بداية الموسم الحالي، خاصة بعد تمسك حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي باستمرار اللاعب.
وأصبح المدافع الشاب أسامة جلال محط أنظار عددًا من الفرق المحلية أبرزها بيراميدز، بعد ظهوره بشكل لافت خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.
وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن السماح بإقامة تدريبات الأندية انطلاقًا من 20 يونيو الماضي، على أن يعود الدوري الممتاز نهاية  شهر يوليو الحالي.
وأعلن الأهلي حالة الطوارئ داخل المقرات المختلفة للنادي، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات الجماعية، مع أخذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.
هل توافق على انضمام أسامة جلال للأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول