تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«كل ما يستفرد بيها يغتصبها».. تفاصيل كارثية لإفقاد طفلة عذريتها على يد «جوز أمها»

مروة أحمد علي

08 يوليو 2020

ألقت الشرطة القبض على رجل، موجهة إليه تُهمة الاغتصاب المتكرر لابنة زوجته على مدار 6 أشهر متواصلين.
وتعود تفاصيل القصة لرجل حُجب اسمه ولم يتم الكشف عن هويته سوى أنه يبلغ من العمر 38 عامًا، حين تقدمت جدة الفتاة ببلاغ ضده يفيد بأنه اعتدى جنسيًا على الطفلة القاصر عدة مرات، وفقًا لما ذكره موقع «Bangkok Post».
وقالت الجدة إن الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا كانت تعيش مع زوج والدتها وشقيقتها التي تبلغ أربع سنوات بعد وفاة والدهما في آواخر عام 2019.
وبدأت سلسلة الاغتصاب التي تعرضت لها الفتاة في أوائل يناير الماضي، حين كانت مع زوج أمها في رحلة صيد ومرضت، وذلك حيث اغتصبها للمرة الأولى وأخبرها ألا تُخبر أحدًا وهدد بقتلها إذا علمت والدتها.
ولم تكن واقعة القارب هي الأولى، حيث استكمل الرجل اعتدائه على الطفلة داخل المنزل حين كان يخرج الجميع وينتهز الفرصة لاغتصابها واستمر هذا الحال لمدة 6 أشهر.
وأوضح العقيد بول أبيسان تشايارات، قائد قسم مكافحة الاتجار بالبشر بولاية «سي ثامارات» التايلاندية أن الشرطة ألقت القبض على الرجل بتهمة اغتصاب قاصر وتعاطي المخدرات.
وأثناء التحقيقات، اعترف المُتهم بما نُسب إليه ولم ينكر جريمته، وهو الآن محتجز في قسم الشرطة حتى يتم عرضه على المحكمة لإصدار القرار النهائي بشأنه، بينما نُقلت الفتاة إلى مكتب الرعاية الاجتماعية بالولاية.
برأيك.. هل الأم سبب في اغتصاب ابنتها لتركها مع زوجها وحيدة في المنزل؟
شاركنا تعليقك أسفل الموضوع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول