تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«صور عريانة وأوضاع مخلة».. فتاة ترسل مقاطع ساخنة لها لشاب وما فعله معها كارثي

هبة عيسى

08 يوليو 2020

ألقت قوات الشرطة القبض على شاب ارتكب جريمة جنسية مروعة في حق إحدى الفتيات، وهو ما تسبب لها في مصير مأساوي.
تقطن فتاة لم يفصح عن اسمها حفاظا على هويتها بالغة من العمر 20 عاما، برفقة أسرتها في منزلهم الواقع في ولاية «حيدر آباد» في الهند، ولكن ما فعلته تلك الفتاة مع أحد الشباب تسبب في كارثة لها، وذلك وفقا لما ذكره موقع صحيفة «تايمز ناو نيوز» الهندية.
تعرفت تلك الفتاة على شاب مراهق في عمرها وذلك أثناء المرحلة المتوسطة في تعليمهما، وبدأت علاقتهما تتطور يوما بعد يوم، ولم تكن تعلم تلك الفتاة أن ما تفعله سيتسبب في عنائها، حيث التقطوا صورا فيما بعد بأوضاع مخلة برفقة بعضهما البعض.
بدأت الفتاة ترسل مقاطع فيديو عارية تخصها لذلك الشاب، كما صورت أختها وهي تغير ملابسها وأرسلت المقطع للشاب أيضا، بدأ ذلك الشاب في ابتزاز الفتاة هي وشقيقتها من خلال حساب مزيف يرسل من خلاله تلك المقاطع والصور لها مطالبا إياها بالمال، وإلا سيقوم بفضحها بنشر تلك المقاطع عبر منصات التواصل الاجتماعي.
دفعت الفتاة الكثير من الأموال لذلك الشاب لكي لا يفضحها عبر منصات التواصل، لكن طفح كيلها من ذلك، فاتجهت إلى قوات الشرطة الهندية وأبلغت عنه، اتجهت الشرطة إلى منزل ذلك الشاب وألقت القبض عليه بتهمة الابتزاز، حيث اعترف بجريمته، بينما أكدت القوات أن التحقيقات ما زالت جارية لإلقاء عقوبة مناسبة على المجرم.
في رأيك هل كان يجب معاقبة الفتاة على إرسالها صور عارية لنفسها لذلك الشاب؟.. شاركنا في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول