تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
السيسي يقود الوطن لاستعادة قوته.. ونشطاء: أصلح ما أفسده السابقون

زينب

29 يونيو 2020

على مدار 6 سنوات من تولى حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، شهدت كافة قطاعات الدولة إنجازات وتطوير وتقدم لم تعرفه من قبل، الامر الذى مكن الوطن من إستعادة قوته  ومكانته بين دول العالم.
وقال مغردون، إن البلاد لم تتعرض لأزمات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي كما تدعي قوى الشر والإرهاب، قائلين:" السنين تمر، وأردوغان لم يستطيع دخول سرت الليبية ولا أثيوبيا استطاعت ملأ السد ولا مصر تعاني من العطش، وكل ما نشهدة تقدم وإنجاز غير
اقرأ أيضًا.. السيسي يوجه بإيلاء أهمية قصوى للبناء الفكري والتربوي للطلاب
وأكد نشطاء، أن دول الغرب تصف الرئيس عبدالفتاح السيسي بـ" الجنرال العنيد"، لانه لا يخشى أحد ويعمل على سيادة البلاد، وحماية الشعب من الإرهاب، واصفين الرئيس السيسي بـ" الزعيم القائد المخلص لدينه ووطنه والامه العربي".
وتابع نشطاء، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسابق الزمن من أجل التطوير والتقدم البلاد، لأنه رئيس وطنى يسعي لتحقيق أهداف الشعب ومصالحة، وحمايته من الإرهاب والأخطار التى تحاك ضده، مشيرين إلى أن البلاد تشهد إنجازات ملموسة فى كافة قطاعات الدولة.
ولأفت البعض، إلى أن البلاد استعادة قوتها مرة أخري فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد انهيار دام لمدة 30 عامًا بسبب فساد الأنظمة السابقة، قائلين:" لم تكن مصر مستقرة طوال تاريخها مثلما هى عليه الآن ، وعلى الرغم  من تواجد أعداء لاحصر للبلاد، لكن الله سبحانه وتعالى وفق السيسى بعقل وحكمة للالتفاف على كل هذه المخاطر".
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول