تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بالخطوات ورابط الاستعلام .. كل ما تريد معرفته عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

جابر

27 يونيو 2020

تصدر على مؤشرات "جوجل" مصر، مساء اليوم السبت، تريند بعنوان " العلاوات  الخمس لأصحاب المعاشات "، وذلك بالتزامن مع استعلام أصحاب المعاشات عن قيمة العلاوات لكل مستحق ونسبة الزيادة.
وسيستفيد من العلاوات الخمس أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات للخمسة اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 حتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ويبلغ عدد المستفيدين من زيادة هذه العلاوات 2.4 مليون مواطن، منهم  1.9 مليون من القطاع الحكومى وحوالى
موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات:
وفقًا لتصريحات الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، فأنه سيتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات اعتبارًا  الأربعاء المقبل، الموافق 1 يوليو،، دون تأخير مع اتخاذ إجراءات حساب المتجمدات، معربة عن تقديرها لأصحاب المعاشات.
رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات:
يمكن لأصحاب المعاشات، الاستعلام عن العلاوات الخمس،
"، علمًا بأنه يتعرض لبعض المشاكل الفنية، نتيجة الإقبال الشديد من المستخدمين الراغبين في الاستعلام عن العلاوات.
طريقة الاستعلام عن العلاوت الخمس لأصحاب المعاشات:
الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات عن طريق الرقم التأميني للقائم بالصرف: - ادخال الرقم التأميني للقائم بالصرف. - الضغط على ارسال الطلب وانتظار النتيجة. -الاستعلام عن نسبة الزيادة لكل مستحق. -الاستعلام عن مواعيد الصرف. الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي للقائم بالصرف: -ادخال الرقم القومي. - كتابة الاسم الأول للأم باللغة العربية. - الضغط على ارسال الطلب وانتظار النتيجة. - الاستعلام عن نسبة الزيادة لكل شخص مستحق. - الاستعلام عن مواعيد الصرف.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول