تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
البابا تواضروس لطلاب الثانوية العامة: ادخلوا الامتحان واثقين أن تعبكم لن يذهب باطلا

عبد الحكيم

26 يونيو 2020

وجه قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية نصيحة لطلاب الثانوية العامة الذين يخوضون امتحانات نهاية العام الدراسي في ظل إجراءات احترازية مشددة تقوم بها الحكومة للحفاظ على الطلاب وعناصر المنظومة المشاركة في أعمال الامتحانات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
ونشر القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية نصيحة البابا تواضروس الثاني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتى يقول فيها "أدخل الامتحان واثقا أن تعبك لن يذهب باطلا وسوف يكون لتعبك ثمر حلو مفرح".
أقرأ أيضا ..
طالب بالاستماع لصوت العقل.. البابا تواضروس: بالحكمة نكسب الجميع
وألقى قداسة
أقامه البابا كيرلس السادس.. الكنيسة تحتفل بمرور 52 عاما على إقامة أول قداس بالكاتدرائية
، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في وقت سابق اليوم كلمة روحية اليوم، الجمعة، ضمن حلقات "معا بنفس واحدة" والتى تبث على مدار أيام صوم الرسل والذي ينتهى بتذكار استشهاد الرسولين بطرس وبولس في الثاني عشر من يوليو المقبل .
البابا تواضروس الثاني
وتأمل البابا تواضروس الثاني في الإصحاح التاسع عشر من سفر أعمال الرسل ، متأملا في الأية 32 والتى تقول " لأن المحفل كان مضطربا وأكثرهم لا يدرون لأى شئ كانوا قد اجتمعوا" حيث حصل هياج بين الشعب بعد أن بشر بولس الرسول بالسيد المسيح وأغلبهم كانوا يعملون في صناعة التماثيل لأنهم كانوا يعبدون الأوثان، وهو ما كان يهدد مدخل رزقهم.
وقال البابا تواضروس إنه كان هناك رجل يمثل صوت الحكمة وسط أهل أفسس ، وكان يحدث الشعب بلغة يستطيع الجموع فهمها، وأوضح لهم أن هذه الضوضاء سوف تتسبب في مشاكل كبيرة، وأن عمل الحكمة هو الذى يهدئ الناس ولا يسبب مشاكل.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول