تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
« الراجل حامل».. ثنائي متحولين جنسيًا يثيرون الغضب بإعلان الحمل

سلمى عبد الناصر

03 يونيو 2020

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان ثنائي متحولين جنسيًا حمل أحدهما، في واقعة غريبة من نوعها، أثارت غضب وفضول الكثيرين حول العالم.
وأعلنت دانا سلطان عارضة الأزياء الكولومبية، المتحولة جنسيا، حمل زوجها لتفاجئ جمهورها بأنه في الشهر الثامن، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، العديد من الصور لها.
وظهر الثنائي في الصور التي نشرتها دانا سلطانة وهما يحتفلان بحمل الرجل، الذي يعد متحول جنسي أيضا، و ظهرت دانا في أحد هذه الصور وهي تقف خلف زوجها وتضع يدها على بطنه العاري المنتفخة بينما قامت في صورة أخرى بتقبيل بطنه.
وينتظر الثنائي طفل من زوجها إستيبان لاندراو، الذي ولد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر، ولديه كافة المواصفات الفسيولوجية للأنثى، فبالرغم من التحول الجنسي لكلا من الزوجين، إلا أنهما مازالا بأعضائهما التناسلية الطبيعية.
وتعيش دانا في جسد رجل ولكن بمظهر أنثوي، ويعيش الزوج إستيبان في جسد أنثى ولكن بمظهر ذكوري بلحية وعضلات كالرجال.
وتضامن مروجي المثلية مع الثنائي، ودعمو فكرتهم وقامو بتشجعيهم على الظهور المجتمعي بصورة أكبر، فيما هاجم العرب تلك لفكرة وأعرب الكثيرون عم قلقهم من انتشار تلك الأفكار الشاذة في المجتمعات العربية.
جدير بالذكر إعلان الممثل هشام سليم عن ابنه المتحول جنسيا والظهور الإعلامي لهما سويًا لأول مرة منذ سنوات، ليدعم فكرة التحول الجنسي للأشخاص ذوي مشاكل هرمونية.
مع أم ضد حقوق المتحولين جنسيا في الظهور مجتمعيا؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل المقال
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول