تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
المهن الطبية توافق على زيادة معاشات الأعضاء

أسمر

18 مايو 2020

قرر مجلس اتحاد المهن الطبية المكون من " البشريين ، الأسنان، الصيادلة والبيطريين"  زيادة معاشات الأعضاء إلى ٩٠٠ جنيه  بأثر رجعى أعتبارا من يناير  يناير ٢٠٢٠.
وكانت زيادة المعاش من ٨٠٠ إلى ٩٠٠ جنيه قد أحدث خلافا شديدا بين أعضاء لاتحاد خلال الجمعية العمومية الأخيرة بسبب زيادة المعاش مقابل زيادة الاشتركات الأمر الذى اعترض عليه غالبية أغصاء الجمعية العمومية مكالبين بزيادة المعلشات دون زيادة الاشتركات.
وقد اقر اليوم مجلس الاتحاد زيادة المعاشلت دون زيادة الاشتركات، حيث قرر المجلس اعتماد قرار رئيس الاتحاد بتحويل أعضاء مجلس إدارة شركة الاتحاد لتنمية الثروة الحيوانية إلي النائب العام،  والتقدم ببلاغ الي النائب العام ضد شركة مفكو لرفض رئيس مجلس الإدارة تمكين اللجنة المشكلة من قبل الجمعية العمومية للشركة ومجلس الاتحاد من فحص أوراق الشركة لمعرفة أسباب الخسائر كما وافق المحلس
كما طالب المجلس  وزارة الصحة بتوفير كواشف pcr أو التعاقد عليها من خلال الشراء أو الإستيراد، وعمل دراسة جدوي لإنشاء مصنع أو خط إنتاج لتصنيع الماسكات الجراحية ومستلزمات الوقاية. كما وافق المجلس علي أن يكون انعقاد مجلس الاتحاد من خلال برنامج زووم حفاظا على سلامة الأعضاء من فيروس كورونا. ووافق المجلس على انتخاب الدكتور عبد العزيز الجوهري آمين صندوق مساعد.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول