تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
فيفي عبده ترتدي الحجاب وتعلن تكفلها بـ 100 أسرة فقيرة (فيديو)

هيماء

23 مارس 2020

كتب : اسماعيل فارس
استجابت الفنانة فيفي عبده، لتحدي الخير الذى أطلقته جمعية رسالة، لدعم الأسر الفقيرة المتضررة من انتشار فيروس كورونا في الوقت الحالي، بالتزامن مع دعوات المكوث في المنازل لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.
ونشرت فيفي عبده بالحجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مقطع فيديو، قالت فيه: "أنا قبلت التحدي من الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة هند صبري، وقررت أتكفل بـ 100 أسرة فقيرة متضررة من انتشار مرض كورونا،".
وتابعت فيفي عبده قائلة :"وأتحدى يسرا، إلهام شاهين، أحمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي، ونبيلة عبيد، للمساهمة في دعم هذه الأسر" .
انا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق @ghadaabdelrazek و هند صبري @hendsabri في تحدي الخير و ان شاء الله هتكفل ب ١٠٠ اسره و بتحدي يسرا، الهام شاهين، احمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي و نبيلة عبيد @youssra @elhamshahin1 @ahmedelsakaeg @ghadaadel1 @nellykarim_official @nadiaalgindi @nabila_ebeid
A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Mar 22, 2020 at 11:55am PDT
وشارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في مصر، منهم الفنانين عمرو يوسف، هنا الزاهد، أنغام، محمد رمضان، أمير كرارة، شيكو، أحمد فهمى، وغيرهما، والرياضيين وليد سليمان، شيكابالا، سعد سمير، محمود تريزيجيه وغيرهما.
5
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول