تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
الحضري لكابتن الأهلي: لك العبرة في أمثال كثيرة.. وهذه هي كرة القدم

تسبيح

20 مارس 2020

وجه عصام الحضري حارس الأهلي ومصر الأسبق، رسالة إلى حسام عاشور كابتن النادي الأهلي بعد قرار لجنة الكرة بالقلعة الحمراء عدم تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.
وكتب الحضري عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "صديقي وأخي الصغير حسام عاشور: "هذه هي كرة القدم (متقلبة)، لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها، ولك العبرة في أمثال كثيرة".
وأضاف:" أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لأنه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن الـ ٣٤ عاما".
كانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محسن صالح، عقد اجتماعا عصر اليوم مع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أبلغته بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.
جاء الاجتماع بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو عضوي اللجنة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، مع عاشور، للتأكيد على تقدير الجميع لما قدمه هذا النموذج الرائع من اللاعبين، والذي لم يدخر جهدًا في رفعة اسم ناديه، وكان القدوة والمثل في الانضباط والالتزام. وخلال الاجتماع قامت اللجنة بشرح الموقف كاملًا، وأن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.. فضلًا عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.
كما أبلغت اللجنة عاشور بأن النادي ومجلس إدارته لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي.
في المقابل عبر عاشور عن تقديره لوجهة نظر اللجنة، ولكنه تمسك باستمراره في الملاعب، وهي رغبة لا يستطيع أحد أن يصادر عليها، وطلبت اللجنة أن يمهل عاشور نفسه فرصة ووقتا كافيا للتفكير ثانية، وتمنت له التوفيق بوصفه أحد أبناء الأهلي المخلصين ويحظى بالتقدير من الجميع.
اقرأ المزيد
مواعيد حلقات مدرسة على الهواء الصف الثالث الثانوي
مواعيد حلقات مدرسة على الهواء الصف الثاني الثانوي
مواعيد حلقات مدرسة على الهواء الصف الأول الثانوي
مواعيد حلقات مدرسة على الهواء للصف الثالث الإعدادي
مواعيد حلقات مدرسة على الهواء للصف الثانى الإعدادي
مواعيد حلقات مدرسة على الهواء للصف الاول الاعدادى
مواعيد حلقات مدرسة على الهواء الصف السادس الابتدائي
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول