تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرحوادثفنمنوعاتالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في الدوحة

كريمة

13 فبراير 2020

أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفيا بإسماعيل يوسف رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك للاطمئنان على البعثة قبل المباراة المرتقبة في كأس السوبر الأفريقي بين نادي الزمالك ونادي الترجي التونسي، المقرر لها غداً الجمعة في الدوحة.
وتابع وزير الشباب والرياضة كافة الإجراءات الخاصة بتواجد بعثة نادي الزمالك بالدوحة، واطمئن على كافة الجوانب الخاصة باستقبال بعثة الفريق وما يخص الإقامة والاعاشة، كما اطمئن الدكتور أشرف صبحي على اللاعبين ومستواهم الفني، معربا عن امنياته بأن يتوج الفريق بكأس السوبر الافريقي.
يأتي ذلك في اطار حرص وزير الشباب والرياضة على متابعة أحوال كافة البعثات الرياضية المصرية التى تشارك فى منافسات خارجية سواءً أندية أو اتحادات وفى مقدمة ذلك المنتخبات القومية.
انتهاء الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي
وعلى جانب آخر انتهى منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء الغد الجمعة على ستاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.
وأسفر الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم بالدوحة، عن ارتداء الزمالك الزي الرسمي (الأبيض) والحارس (الطاقم  الأخضر)، بينما يرتدي الترجي التونسي زيه باللونين (الأحمر والأصفر) والحارس (الطاقم الأزرق).
فحص طبي لتحديد مشاركة شيكابالا في السوبر
يواجه الزمالك أزمة كبيرة قبل مواجهة السوبر بسبب الشكوك المثارة حول عدم لحاق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق بمواجهة السوبر الإفريقي.
وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة تقارير صحفية تؤكد تجدد إصابة اللاعب، التي تعرض إليها مؤخرا على مستوي الركبة.
ونفت فضائية الزمالك الخاصة الأخبار التي تم تداولها وأكدت سلامة شيكابالا الذي خاض المران الجماعي للفريق اليوم كاملا بشكل طبيعي.
وينتظر باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض التقرير الطبي الخاص باللاعب من جانب محمد أسامة طبيب الفريق لحسم أمر مشاركته في مواجهة الترجي التونسي من عدمه.
ويلتقى الزمالك بنظيره الترجي التونسي بعد غد الجمعة على ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة خلال المواجهة النهائية لكأس السوبر الإفريقي.
ويشارك الفارس الأبيض في نهائي البطولة بصفته حامل لقب الكونفيدرالية الإفريقية، فيما حجز الترجي مقعده بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول