تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرحوادثفنمنوعاتالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
النيابة تطلب التحريات عن المتهمين بالتآمر على موظف وسحله بالسيدة زينب

دنيا

09 فبراير 2020

تواصل نيابة السيدة زينب، اليوم الأحد، التحقيق مع المتهمين بسرقة موظف وسحله مما أسفر عن إصابته، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وجاء في التقرير الطبي الأولى أن المجني عليه أُصيب بكسر في القدم وكدمات بالكتف والذراع وباقى الجسم نتيجة سحل المتهمين له بغرض سرقة حقيبة يد كانت بحوزته أثناء محاولته التشبث بها، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمجني عليه لسماع أقواله.
وقال شاهد عيان، إن المجني عليه كان بحوزته شنطة كتف، وقام شخصان يستقلان دراجة نارية بانتشالها منه إلا أنه حاول الإمساك بها فسقط أرضا،
تعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السیدة زینب إشارة من مستشفى المقطم، تفید باستقبالھا إبراھیم ع، 59 عامًا، موظف، مصاب بكسر بالفخذ الأیمن، إثر ادعاء سقوطه على الأرض.
وبالانتقال للمصاب، أقر بأنه أثناء سیره بشارع مجرى العیون مع شارع بیرم التونسي، فوجئ بقیام شخصين یستقلان دراجة بخاریة "بدون لوحات معدنیة" قام احدھما بخطف حقیبة یده وبداخلها "ھاتف محمول، نظارة طبیة، أوراق خاصة بالمجني علیه، شھادات میلاد خاصة بأنجاله" ولاذا بالفرار.
ومن خلال فحص الكامیرات بمحل الواقعة أمكن الاستدلال على صور شخصیة للمتهمين مرتكبي الواقعة. وبتكثیف التحریات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "إسلام. م"، 24 عامًا، عامل كوالین سیارات، و"أحمد. ح"، 25 عامًا، عاطل.
وعقب تقنین الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما دراجة نارية ملك المتھم الأول "والمستخدمة بارتكاب الواقعة، وبعض المتعلقات الشخصیة الخاصة بالمجني علیه"، واعترفا بارتكاب الواقعة.
وأقرا بقیامھما ببیع الھاتف المحمول المستولى علیه لعمیلھما "سیئ النیة" یدعى "عطیة. ا"، 28 عامًا، وتخلصهما من الحقیبة وما بداخلھا أسفل إحدى السیارات بدائرة القسم أثناء ھروبھما.
وأمكن ضبط المتهم الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوالهما أیدھا، وتم بإرشاده ضبط الھاتف المستولى علیه لدى عمیل "حسن النیة" وباستدعاء المجنى علیه تعرف على المتھمين والمضبوطات واتھمھما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النیابة العامة التحقیق.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول