تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
ننشر كشوف الفائزين بقطع أراض لبناء جبانات في الجيزة

حسين

02 ديسمبر 2019

اعلنت محافظة الجيزة، أسماء الفائزين في قرعة الحصول على قطع أرض فضاء "متخللات" بغرض إقامة مدافن عليها بطريق الفيوم بمساحات تتراوح بين (8م-80م2) لقاطني محافظة الجيزة وذلك بنظام حق الانتفاع .
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم اجراء قرعة علنية إلكترونية المواطنين الذين انطبقت عليهم الشروط وتحت إشراف الجهات المختصة وذلك نظرًا لزيادة عدد المتقدمين عن عدد القطع المطروحة حيث تقدم للحصول حوالى 2545 مواطنًا وقد بلغ عدد الفائزين بالجبانات 1444 متقدما.
وأوضح محافظ الجيزة بان طرق السداد سوف تتم من خلال سداد 25% من قيمة حق الانتفاع ( كدفعة حجز ) والقيمة الباقية يتم سدادها فورًا عند التخصيص وتأمين قيمته 2,5% من إجمالى القيمة المستحقة كمقابل حق الانتفاع يسدد عند الاستلام.
وشدد على أنه يتم استخراج التراخيص اللازمة للبناء للفائزين من خلال الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات وذلك بعد سداد الرسوم المقررة خلال أسبوعين من تاريخ الاستلام على أن يكون الترخيص ساريا لمدة عام كامل.
وحصل موقع «صدى البلد» الإخباري، على الكشوف النهائية باسماء الفائزين في القرعة الإليكترونية التي أجرتها محافظة الجيزة للحصول على قطع أرض فضاء لإقامة المدافن عليها.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول