تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
أرقامهم من سجلات الكوافير..عصابة تغتصب 30 فتاة بالجيزة بهذه الطريقة

أميمة محمد

16 نوفمبر 2019

قامت عصابة بالجيزة باختطاف النساء من أجل سرقتهم واغتصابهن وذلك يكون بالإكراه تحت تهديد السلاح، وكان ينتحل أحد أفراد العصابة شخصية خليجي.
يقوم أفراد العصابة بالاتصال بالضحايا لقضاء ليلة معهم بمنطقة هرم سيتي 6 أكتوبر، وتبين من التحقيقات والتحريات أن عدد الضحايا وصل إلى 30 فتاة تم اغتصابها وسرقة متعلقاتهم الشخصية لإجبارهم على استقطاب صديقاتهن حتى يتم تركها وبعدها يتم تصوير الضحية الجديدة وتصويرهن وابتزازهن فيما بعد.
وقامت مباحث الجيزة بالكشف عن عملية خطف الفتيات، ونجحت قوات الأمن في ضبط 5 من المتهمين وتعرفت الضحايا عليهم، وذلك كان من خلال مقطع فيديو على فيسبوك لفتاة تستغيث داخل سيارة بشارع فيصل قسم بولاق الدكرور، وانتقلت قوات الأمن للتحقيق في الواقعة.
وتبين أن السيارة مستأجرة وألقت المباحث على قائدها في الفجر، وتم العثور على هاتف نقال وعليه عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو أثناء التعدي عليهم وضربهم وسرقتهن بالإكراه، ويتزعم هذه العصابة شاب يبلغ من العمر 20 عام ويعاونه 4 آخرين.
ووجدوا أن المتهم يستدرج فتيات ريكلام من العاملات بالملاهي الليلية بشارع الهرم بحجة ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي ويوجد سيارة تأتي لهم للذهاب إلى الشقة وتحدث الواقعة هناك، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة، وتباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية للتحقيق مع 5 متهمين وتقدم للنيابة 3 ضحايا من بين المجني عليهن، واتضح أنه حصل على أرقامهن من سجلات الكوافير الذي كان يعمل يه.
برأيك.. على من يقع الخطأ الفتيات أم العصابة؟ وما العقوبة المستحقة لهذه العصابة؟ شاركنا برأيك في التعليقات..
11
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول