تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
فور خروجه من السجن.. القبض على «مسجل خطر» حرق منزل سائق

مصبح

14 أكتوبر 2019

ألقت أجهزة قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الساحل، القبض على طرفى مشاجرة اندلعت بين عائلتين، بعدما أضرم أحد الطرفين النيران فى منزل أحد أفراد الطرف الآخر.
وكان قسم شرطة الساحل قد تلقى بلاغًا من الأهالى، باندلاع مشاجرة وحريق أمام العقار رقم 3 بشارع أبو طاقية بدائرة قسم شرطة الساحل، بين كل من "أ. م. ع"، 27 عامًا، سائق "توكتوك"، سبق اتهامه فى 4 قضايا، وبحوزته سلاح أبيض و50 قرصًا مخدرًا، وبين "ح. ح. س"، 34 عامًا، عاطل ومسجل خطر "مخدرات" من فئة "ب"، وسبق اتهامه فى 6 قضايا، و"ح. ع. ى"، 72 عامًا، ربة منزل "والدة الثانى".
وأظهرت التحريات الأمنية أن الواقعة تعود إلى عام 2011، عندما ظن الأول بأن الثانى أرشد عنه وتسبب فى القبض عليه فى عام 2011، وبعد أن خرج الثانى من السجن اليوم، توجه لمحل إقامة الطرف الثانى، وبحوزته 5 زجاجات مولوتوف، وأضرم النيران فى المنزل، وفى فرش خضار خاص بالمتهمة الثالثة، ما أدى إلى حدوث تلفيات به، وإصابة الأول بحروق.
وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالى، وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين من طرفى المشاجرة، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، واعترف الأول بحيازة الأقراص المخدرة بقصد التعاطى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول