تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
الأهلي يوضح آخر تطورات أزمة سليمان كوليبالي

حاتم

11 أكتوبر 2019

صرح حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي عن آخر تطورات أزمة اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي أن النادي الأهلي مازال ينتظر حالياً قراراً من لجنة الالتزام والانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفيا" ،والتي سبق لها الحكم في هذه الأزمة تلزم اللاعب بسداد غرامة مالية وحددت اللجنة يوم 2 سبتمبر الماضي لكن اللاعب لم يلتزم بدفعها.
ورحل كوليبالى عن النادي الأهلي فى مايو 2017 سرًا، وتمكن مسئولوا القلعة الحمراء على الحصول على حكم بتغريمه 1.4 مليون دولار، وبعد رحيله عن الأهلى أعلن بارتيك ثيسل الأسكتلندي ضم كوليبالي رسميا فى أغسطس 2018 قبل أن ينضم للنجم الساحلى منذ عدة أسابيع.
وأرسل نادي النجم الساحلي مندوبً عنه للقاهرة لتسوية الأزمة، ولكن فشل الفريقين في التوصل إلى أي حلول وليقرر الأهلي بإخطار الفيفا بعد سداد اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه.
وأضاف حلمي عبد الرازق " :بأن النادي الأهلي تفاوض مع النجم الساحلي التونسي لإنهاء هذه الأزمة فعلاً لكن لم نصل لحل مناسب لذا يبقى الوضع على ما هو عليه".
وتابع المستشار القانوني للأهلي: أبلغنا الاتحاد الدولي أن اللاعب الإيفواري لم يدفع الغرامة المٌستحقة عليه وننتظر قراراً نهائياً في هذه الأزمة ، موضحاً أن الاهلي لن يتراجع عن الدفاع عن حقوقه.
وجدير بالذكر وقوع النادي الأهلي مع النجم الساحلي وبلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني في المجموعة الثانية بور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على أن يبدأ الأهلي والنجم منافسات دور المجموعات أحد يومي 29 أو 30 نوفمبر المقبل في مدينة سوسة التونسية.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول