تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
وزير المالية: الدولة ملتزمة بمرتبات الموظفين بالحسابات والصناديق الخاصة

عفة

09 أكتوبر 2019

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن الوزارة ملتزمة تماما، بمرتبات الموظفين بالحسابات والصناديق الخاصة، متابعا، تم ضبط منظومة مرتبات الصناديق والحسابات الخاصة، بحيث يتم توريدها كل ثلاث شهور مقدما، للجهات، ضمانا لوصولها للموظفين في وقتها
جاء ذلك خلال تعقيبه بالجلسة العامة للبرلمان، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، على طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.
وطالب معيط، أعضاء مجلس النواب، إبلاغه فور اكتشافهم تأخر مرتبات موظفي الصناديق والحسابات الخاصة او عدم وجود رصيد بها في أي جهة، ليتم حلها على الفور.
وحول طلبات الإحاطة المتعلقة بالمساوة بين موظفي الصناديق المثبتين وبين باقى الموظفين المثبتين على الباب الأول للاحور بالموازنة، وعد الوزير بالعمل على مساواتهم في مختلف الامتيازات والحقوق، من اجازات وغيرها.
وحول إمكانية ندب موظفي الصناديق من جهة عملهم الى أي جهات تابعة للباب الأول بالموازنة العامة، قال معيط، ليس لدينا مانع من ندب المثبتين على الصناديق الى تلك الجهات، ولكن المشكلة في قانون الخدمة المدنية الذى يمنع ذلك، مقترحا تعديل القانون ليتم السماح لهم بالندب ثم النقل، ليتم الاستفادة منهم في جهات أخرى.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول