تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
فشل في اغتصابه.. تفاصيل مقتل "طفل قنا" على يد نجل حارس عقار

ألطاف

17 سبتمبر 2019

كشفت الأجهزة الأمنية في قنا، الثلاثاء، عن غموض ولغز حادث مقتل الطفل "أحمد سيف الأحمر" داخل عقار مهجور تحت الإنشاء في منطقة السوق الفوقاني بمركز قنا، وذلك عقب تغيبه من منزله منذ الجمعة الماضي.
وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بالقبض على عدد من المشتبه فيهم بقتل الطفل، ودفن جثته داخل العقار المهجور بمركز قنا.
ووفق مصدر أمني بمديرية أمن قنا، فإن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على "عبدالرحمن. أ. ح" 17 عامًا، نجل حارس العقار المهجور الذي عثر بداخله على جثة الطفل مدفونًا بداخله بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا.
وأضاف المصدر في سياق تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن رجال البحث الجنائي كشفوا عن اصطحاب نجل حارس العقار، الطفل من أجل اللهو وشراء الشيكولاته، ودخل به إلى العقار المهجور بالدور الخامس، وحاول الاعتداء عليه جنسيًا بعد أن ربطه بالحبال والأسلاك الكهربائية، إلا أن المجني عليه رفض أن يمارس معه الرزيلة.
وأشار المصدر الأمني، إلى أن المجني عليه ظل يقاوم المتهم وأثناء مقاومته ضربه بساقيه، فخنقه المتهم بحبل، ثم إلقاه من الدور الخامس حتى سقط جثةً هامدة.
كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، تلقت إشارة من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بالعثور على الطفل مقتولًا داخل منزل تحت الإنشاء "مهجور" بمركز قنا.
وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، قد تلقت بلاغًا من أسرة الطفل منذ أيام قليلة، يفيد باختفائه عقب صلاة الجمعة من وسط مدينة قنا، حيث خرج من المنزل المجاور لمدرسة الراهبات بمنطقة الشنهورية لشراء بعض متطلبات المنزل من السوق الفوقاني المجاور للمنزل تاركًا تليفونه المحمول في منزل الأسرة، ولم يعد إلى المنزل مرة أخرى.
1
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول