تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
صدفة غريبة.. فتاة تستيقظ من النوم وتجد "خاتم الخطوبة" في بطنها.. فما القصة؟

يوستينا عطيه

17 سبتمبر 2019

أوقات كثيرة يحدث أمامنا موقف بعينه، ونردد في أذهاننا أننا رأينا هذا الموقف من قبل وربما حلمنا به في الأساس وهو الآن يحدث.. هل حدث معك هذا من قبل؟، هذه الحالة حدثت مع فتاة تدعي "جينا" في أواخر العشرينات حلمت أنها في قطار مع خطيبها، وكانت سعيدة للغاية أنه الأن أصبح خطيبها وخلال فترة صغيرة سيكون زوجها.
وفجأة هجم علي القطار مجموعة من اللصوص؛ وأرادوا سرقة الركاب، فخافت على سرقة خاتم خطبتها فابتلعته وعلى حد وصفها :"كانوا أشرار للغاية وخشيت أن يسرقونه فابتلعته وتناولت مياه لمساعدتها في الأمر".
في الصباح، استيقظت "جينا" من نومها، لتكتشف أن خاتم خطبتها ليس في يديها، وبعد البحث عنه كثيرا، تأكدت أنها ابتلعته بالفعل، فهرولت إلى الطبيب لإخراجه
 تقول عبر تغريدة لها على تويتر نشرت من خلالها هذا الموقف:"ربما قصة مضحكة للغاية لكنها حدث معي بالفعل، والطبيب استطاع أن يخرج من بطني خاتم الخطوبة، والأن يجهز خطيبي مفاجأ لي لتقديمه لي مرة أخري".
تفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع قصة "جينا" وروا أنهم حدث معهم مواقف تشبه ما كتبته، وهذه الأمور من الممكن أن تكون غريبة إلى حد ما ولكن يجب الحذر من هذه الأمور، فمن الممكن أن تبحث عن شيء وأنت لم تفقده بالفعل.
هل حدث معك موقف مماثل من قبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات..
©جميع حقوق النشر محفوظة لسكوبر 
1
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول