تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
شاهد بالفيديو.. مشاجرة ساخنة بين المشاهير على السجادة الحمراء تنتهي بالتهديد بالذبح

إسراء علاء

17 سبتمبر 2019

بعيدًا عن بريق السجادة الحمراء والتقاط الصور أمام عدسات الباباراتزي، حصلت حادثة صادمة وربما تكون الأولى من نوعها في حفل توزيع جوائز TV Choice Awards، وكان بطلا المشاحنة الممثلان آسان إنجي وجايمي لوماس، إذ وصل الأمر بينهما إلى التهديد بالطعن بالسكين في مكان إقامة الحدث في فندق London's Hilton Park Lane Hotel الواقع في لندن.
وفي تفاصيل الحادثة التي وثقها أحد الحاضرين عبر هاتفه الخلوي، ظهر ممثل مسلسل Emmerdale آسان إنجي، وهو يصرخ على ممثل مسلسل Hollyoaks جايمي لوماس، ويهدده بالقتل والطّعن بالسكين، إذ قال له: "هل تظن نفسك رجلًا مهمًّا؟ سأقتلك وسأطعنك"، قبل أن يهاجمه باللكمات.
وسرعان ما أخذ المتواجدون من المشاهير بإبعاد الممثلين عن بعضهما البعض لفض النزاع، فقام نجم برنامج "I'm A Celebrity" ماليك طومسون-دواير، باصطحاب جايمي وإبعاده، كما تدخل فريق الأمن مرتين وأبعد الممثلين عن بعضهما البعض قبل أن يتم مرافقة آسان إلى خارج الفندق، بينما بقي جايمي في الفندق حتى ساعات الصباح الباكر.
وعن دوافع هذا النزاع، فيقال بأنه بسبب بعض الخلافات المالية بين جايمي لوماس وأحد أبطال مسلسل آسان، لدرجة أنه اضطر لمغادرة كلية التمثيل، الأمر الذي أغضب آسان ودفعه للتدخل.
أما عن عواقب هذه الحادثة، فقد تم تجريد الممثل آسان إنجي من دوره في مسلسل "Emmerdale" بِقرارٍ من الإدارة العليا، وتم إنهاء عقده بشكلٍ فوري، بانتظار التحقيق في الحادثة، ومن جانبه أصدر اعتذارًا رسميًا إلى جايمي وفريق مسلسل "Emmerdale" والمشاهدين وعائلته والقائمين على حفل "TV Choice Awards".
برأيك لماذا يحدث مثل هذه المشاجرات بين النجوم الكبار؟
شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع
©جميع حقوق النشر محفوظة لسكوبر
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول