تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
تعرف على القرار النهائي لمحكمة الأسرة في قضية النفقة بين أحمد عز وزينة

شاهيناز خليفة

17 سبتمبر 2019

ازدادت الصراعات خلال الفترة الأخيرة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة بسبب نفقة أطفالهما، الأمر الذي دفع زينة إلى مطالبة محكمة الأسرة بزيادة مبلغ نفقة توأميها.
وأعلنت محكمة الأسرة، اليوم، القرار النهائي حول أزمة زينة وأحمد وعز والتي استطاعت أن تنتصر زينة خلالها، حيث أصدرت محكمة استئناف الأسرة في القاهرة، قبولها الاستئناف المقدم من زينة ضد أحمد عز.
وكان محامي زينة تقدم بمذكرة إلى محكمة الأسرة، طالب خلالها بزيادة نفقة التوأمين استنادًا إلى أرباح عز من فيلميه الأخيرين "ولاد رزق 2" و"الممر"، إضافة إلى أرباحه في العديد من الحملات الإعلانية التي شارك فيها.
وألزمت المحكمة الفنان أحمد عز بدفع نفقة لزينة وصل قدرها إلى 30 ألف جنيه، كما أن الحكم الصادر يشمل نفقة "مأكل وملبس" فقط دون المصروفات الدراسية.
وكان أحمد عز، قدم طعناً بالاستئناف على الحكم، لأن المبلغ لا يتناسب مع ما يتقاضاه عز، وفي المقابل قدم الأخير استئنافا طلب خلاله تخفيض مبلغ النفقة، ولكن المحكمة رفضت طلبه.
وكانت المحكمة، في وقت سابق، أصدتر بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 600 ألف جنيه مصري لطفليه كمصروفات دراسية للتوأمين.
ما رأيك في قرار المحكمة بشأن نفقة أولاد زينة وأحمد عز؟
شاركنا برأيك وتعليقك أسفل الموضوع.
©جميع حقوق النشر محفوظة لسكوبر
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول