تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
بيريز يصدم زيدان ويؤجل حسم هذه الصفقة لصيف 2020

رواد

09 سبتمبر 2019

يسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لتدعيم الصفوف بصفقات قوية خلال فترة انتقالات يناير 2020 وبدأ بالفعل يفكر في اللاعبين الذين يمكن أن يتعاقد معهم وآخرين سيتأجل حسم صفقاتهم حتى انتقالات الصيف.
وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن ريال مدريد يسير في مفاوضاته بشكل صحيح مع فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام ولكن تقرر أن يبقى اللاعب في ناديه لمدة موسم آخر بدلاً من ضمه خلال يناير القادم.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية رأي بيريز الذي يعتقد أن مع وجود توني كروس ولوكا مودريتش فأن اللاعب قد لا يستطيع المشاركة باستمرار لذلك يفضل أن يبقى مع ناديه حتى نهاية الموسم ومن ثم يتم التعاقد معه رسمياً.
وأشارت صحيفة "دون بالون" عبر تقريرها أن بيريز يدرك خطورة ترك دي بيك لموسم آخر في ظل اهتمام ومنافسة بايرن ميونيخ وتوتنهام وباريس سان جيرمان ولكنه يعلم جيداً رغبة اللاعب وهي الانضمام لصفوف النادي الأبيض.
والجدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد طلب التعاقد مع بول بوجبا ولكن نادي مانشستر يونايتد رفض التفريط في خدمات اللاعب الفرنسي ليبقى في "أولد ترافورد" لمدة موسم آخر، لذلك يفكر بيريز في حسم صفقة فان دي بيك بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع لاعب وسط سبورتينج لشبونة برونو فيرنانديز.
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع 6 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيف وهي؛ لوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي ورودريجو من سانتوس البرازيلي بالإضافة إلى إيدير ميليتاو وإيدين هازارد والياباني كوبا.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول