تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
جماهير الزمالك تتوعد كهربا في نهائي الكأس .. والجبلاية ترد في بيان رسمي

ايان

07 سبتمبر 2019

هاني عصام ومهاب ممدوح
توعدت جماهير الزمالك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الذي هرب إلى أفيس البرتغالي خلال مواجهة بيراميدز غدا في نهائي كأس مصر.
ومن المنتظر أن يشهد لقاء بيراميدز غدا حضورا جماهيريا، بعد إعلان اتحاد الكرة عن السماح لـ20 ألف مشجع بالحضور.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الزمالك الخاصة، توعدت الجماهير كهربا بالهتاف ضده خلال المباراة بسبب تخليه عن الفريق في أصعب أوقات الموسم المنقضي.
وكان كهربا أثار غضب جماهير الزمالك بتلميحاته المتكررة عن الانتقال إلى الأهلي.
من جانبه، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا للجماهير بمناسبة اقامة نهائي كأس مصر، جاء فيه: «بمناسبة إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر غدا الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019 على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ، وانطلاقا من سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتوفير أعلى مستويات التنظيم في مسابقاته ، وحرصا منه على تجنيب المباريات ما يخل بسلامة الجمهور والمنافسة أو يؤثر عليها ، لذا يهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجماهير الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضروروة الحرص على ما يلي:
أولا : الإلتزام بالأخلاق الرياضية وعدم رفع أية لافتات تحوي غير ما يعزز الأخلاق والروح الرياضية والتي تعزز الانتماء للوطن.
ثانيا: عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة
ثالثا: الحفاظ على المنشأة الرياضية التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها.
وفي حالة مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو أي من جمهور الناديين سيتم تطبيق لوائح الاتحاد سواء المتعلقة بالمسابقات أو المرتبطة بالانضباط ، وذلك على وجه فوري واتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالف.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول