تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
تعرف على وجهة لاسارتي القادمة في التدريب بعد ترك الأهلي
محمد جوده|19 أغسطس 2019
قررت إدارة النادي الأهلي أمس الأحد، إقالة المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، عن تدريب المارد الأحمر بعد النتائج السيئة التي حققها مع الفريق خلال الفترة الماضية وأخرها وداع الكأس.
وذكرت تقارير صحفية أن لاسارتي قد حدد وجهته القادمة وهي العودة للدوري التشيلي مجددًا، وتحديدًا إلى نادي "يونيفيرسيداد دي تشيلي" بعد أن تمت إقالته من جانب إدارة القلعة الحمراء.
وأضاف موقع "ريد جول" التشيلي أن جماهير النادي التشيلي طالبت بالتعاقد مع لاسارتي، من أجل استعادة الأمجاد التي صنعها معهم في السابق، بعد فشل المدرب الحالي لهم في تحقيق نتائج مماثلة.
الأهلي سقط أمام بيراميدز بهدف نظيف، سجله إيريك تراوري، في المباراة التي جمعتهم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي ودع على إثرها الأهلي بطولة كأس مصر من دور الـ16.
لاسارتي وبعد إقالته وجه رسالة لجمهور الأهلي عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" قال فيها: "أسف للغاية لجمهور الأهلي.. وأشعر بالحزن لأنني لم أعد مدرب أعظم نادي مرة أخرى.. أنا من الآن مشجع للأهلي".
وكان لاسارتي قد تولى قيادة الأهلي في يناير الماضي، وقاد الأهلي للتويج ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ41 في تاريخه، فيما فشل في تحقيق أي إنجاز بدوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.
ما رأيك في رحيل لاسارتي للدوري التشيلي؟ وهل تظن أنه سينجح هناك؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل المقال.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول