Back
نصائح مهمة تساعدك بأن تكون شخصا صباحيا نشيطا. . خليك نشيط ???
Jan 18, 2021
في أعماق متاهة الحمض النووي الخاص بك، تمارس مجموعة صغيرة من الجينات تأثيرًا قويًا في الصباح أو في المساء، كما أن تشكيل ميلك المتأصل نحو الصباح أو المساء هو عدد من التأثيرات الأخرى كالهرمونات، ضوء الشمس، العمر، وحتى المكان الذي تعيش فيه على هذا الكوكب.
إذا كانت متطلبات عملك أو جدولك الدراسي أو احتياجات أسرتك أو أهدافك الشخصية تتطلب منك أن تكون أكثر نشاطًا وإنتاجية خلال ساعات الصباح، فقد تتمكن من تغيير دورات نومك واستيقاظك.  
إليك بعض النصائح 
غير وقت نومك تدريجيًا
إن النوم الجيد ليلاً مهم لصحتك، خبراء النوم مصدر موثوق نوصي بأن تبدأ بالنوم في أي مكان من 20 دقيقة إلى ساعتين في وقت مبكر كل ليلةعلى مدار أسابيع، انقل روتينك الليلي مبكرًا وقبل ذلك حتى يسمح لك وقت النوم بالحصول على القدر المطلوب من النوم قبل أن ينطلق المنبه ويبدأ اليوم.
دع الإضاءة تساعدك على إعادة تنظيم ساعة جسمك
يحتوي جسمك على ساعة داخلية تحدد إيقاعاتك اليومية، هذه الساعة حساسة للغاية للتغيرات في الضوء، في الواقع جسمك قادر على إفراز هرمون الميلاتونين المسبب للنوم استجابةً لضوء غروب الشمس.
قم بتطوير روتين ليلي مهدئ
الذهاب إلى النوم ليس سهلاً، إذا كنت تحاول تجاوز عادة النشاط الليلي المستمرة طوال حياتك، فقد يساعدك إنشاء إجراءات روتينية ترسل إشارة وقت النوم إلى عقلك، قد تساعدك تمارين الإطالة اللطيفة والتأمل والتنفس العميق والعلاج بالروائح وقراءة الكتب على تطوير روتين ليلي لطيف ومريح يشجع على بدء دورة نومك مبكرًا.
كافئ نفسك على بلوغ الأهداف المتزايدة
0Shares
0Comments
0Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
amr essam
578 Followers
تغطية كاملة للاخبار
Related