Back
مفاجأة غير متوقعة. . محمد صلاح يقترب من هذا النادي
Jan 18, 2021
بات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني قريبًا من الرحيل عن صفوف قلعة آنفيلد خلال الفترة المقبلة بعد الأزمات الأخيرة التي مر بها اللاعب، وأصبح هذا ملحوظًا للغاية على الفرعون المصري خاصة في ظل تراجع مستواه مؤخرًا مع الريدز بالإضافة لقلة نعدله التهديفي خلال مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأخرى.
وأجرى صحفي إسباني حديثًا مع محمد صلاح مؤخرًا وفجر بعض المفاجآت بشأن مستقبل الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة، وكشف النادي الأقرب لضم صلاح بعد أن يرحل عن ليفربول، خاصة وأن هناك بعض التقارير التي ربطت اسم اللاعب بعملاقي إسبانيا وهما برشلونة وريال مدريد.
وقال الصحفي الإسباني أن محمد صلاح يشعر بالحزن داخل ليفربول وغير سعيد بالمرة، وهذا عكس طبيعة النجم المصري الذي يحب الهدوء والاستقرار داخل المكان الذي يتواجد فيه من أجل الظهور بشكل ومستوى جيد أثناء المباريات والتدريبات.
وأضاف الصحفي أن جماهير برشلونة كانت سعيدة بالحوار الذي أجراه محمد صلاح مؤخرًا على العكس جماهير ليفربول التي أبدت غضبًا شديدًا من تصريحات الفرعون المصري، خاصة بعد أن أكد أنه لا يوجد لديه مانع من اللعب لأحد عملاقي إسبانيا.
وأشار الصحفي الإسباني أن محمد صلاح يميل أكثر إلى برشلونة عن ريال مدريد بسبب ارتباط اللاعب من صغره بالنادي الكتالوني، وإذا تلقى عرضًا من ريال مدريد أو البارسا سيختار على الفور البلوجرانا.
هل تتمنى انضمام محمد صلاح لبرشلونة أم لريال مدريد؟ شاركنا إجابتك في التعليقات أسفل الموضوع.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ramy mostafa
194 Followers
هنحكي خبايا كرة القدم وهنتكلم عن أبرز الأحداث في عالم الرياضة والتاريخ
Related