Back
بتلعبي دور الضحية? عمرو يوسف يحرج دينا الشربيني أمام الجمهور?
Jan 18, 2021
تعرضت الفنانة دينا الشربيني، لموقف مُحرج من قبل الفنان عمرو يوسف، فأكد لها أنها تلعب دور الضحية، وخلال حوراهما في أولى حلقات برنامج «بصراحة مع» على قناة MBC1.
ووجه عمرو يوسف اللوم لـ دينا الشربيني، وأكد لها أنها تظلمه أمام المشاهدين عندما تقول إنه يفكر بطريقة: «أنا رجل ويمكنني فعل هذا الشيء، وأنت امرأة ولا يمكنك فعله، فهو يرى أن النساء في العالم وليس في الوطن العربي فقط يحصلون على حقوقهم أكثر من السابق بكثير». 
وتابع: «الاتجاه العالمي هو نصرة المرأة، هذا بغض النظر عن أن الرجال أفضل طباخين ومصممي أزياء للنساء،واعترضت دينا الشربيني قائلة: «ربما تكون هناك طباخة أبرع من الرجال لكنها غير معروفة ولم تحصل على حقها من التقدير»، وهو ما علق عليه عمرو يوسف بأنها تلعب دور الضحية مرة أخرى.
 
وطلبت دينا الشربيني من عمرو يوسف ألّا ينكر أنه يفرق بين الرجل والمرأة فيما يمكن لكل منهما فعله.
 وذلك بعد أن أبدى تعجبه من قصة حكتها له، عندما دعاها أحد الأصدقاء لعشاء في دبي لتقديمها لمجموعة من الأصدقاء الأجانب، وفوجئ بها تستكمل وضع طلاء الأظافر والكريم على العشاء، لأنها كانت مستعجلة ولم تتمكن من القيام بذلك قبل الموعد، وهو ماوصفته دينا الشربيني بالتصرف العادي.
يذكر أن قناة MBC أعلنت في وقت سابق عن انطلاق هذا البرنامج الجديد، وظهر في البرومو الخاص بالبرنامج الفنانون عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأحمد فهمي، وأحمد شعيب، ومن المقرر أن يعرض البرنامج في تمام العاشرة مساء الأحد بتوقيت السعودية.
ما رأيك في حديث دينا الشربيني وعمرو يوسف؟.. شارك بتعليقك أسفل الموضوع.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related