Back
لجنة الكرة بالزمالك تفضح مرتضى منصور بعد اتهامه بالاختلاس
Dec 3, 2020
أكد أشرف قاسم، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك ، أن لجنة الكرة فوجئت بمجرد تسلمها المهمة رسميًا، بأن هناك لاعبين في الفريق لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ ما يزيد عن 4 أشهر، مؤكدًا: " هناك أزمة كبيرة في مستحقات لاعبي فريق الكرة الأول، وعلينا الإلتزام بسداد جزء من المستحقات خلال الفترة المقبلة.
وصرح أشرف قاسم في مداخلة مع برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك، أن خزينة الزمالك لم يكن بها أموال سوي مليون و250 الف جنيه وهو مبلغ زهيد لن يسمح بسداد مستحقات اللاعبين، ولهذا فإن لجنة الكرة تسعي لتوفير موارد مالية من خارج النادي لسداد التزامات اللاعبين وضمان عدم حدوث أزمات للاعبين.
ومن جانبه قال أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، هو صاحب الكلمة الاولي والأخيرة في صفقات اللاعبين، مؤكدًا أن اللجنة لن تضم أي لاعب إلا بموافقة باتشيكو.
وأضاف يونس أن ما يقال عن رحيل بن شرقي عن الفريق أمر عار تمامًا من الصحة، مشددًا علي أن اللجنة تضع في أولوياتها الحفاظ على قوام الفريق، وتجديد عقود اللاعبين وفي مقدمتهم فرجاني ساسي ويوسف أوباما.
وشدد رئيس لجنة الكرة  على أنه يتمني أن تقام انتخابات النادي في أسرع وقت لاختيار مجلس منتخب، مؤكدًا أن الزمالك يستحق مجلس منتخب وليس لجنة معينة.
يذكر أن اللجنة المؤقتة التي تتولى إدارة الزمالك حاليًا قد قامت بتشكيل لجنة كرة يترأسها أيمن يونس. وتضم أشرف قاسم وعبدالحليم علي، وذلك بعدما أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بإيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن مزاولة مهامه وتحويله للنيابة في قضايا اختلاس ومخالفات مالية .
34Shares
8Comments
1Favorites
10Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات نجوم_كرة_القدم
103145 Followers
others
ترندات نجوم_كرة_القدم
Related