Back
خنقوها أمام زوجها المريض.. حكاية الحاجة "حميدة" التي قتلت على يد حفيدتها في إمبابة
Dec 2, 2020
كتب : رجب يونس
اتق شر من أحسنت إليه.. كثيرا ما نسمع تلك الكلمات التي جسدتها فتاة عشرينية حينما قررت التخلص من جدتها السيدة المسنة، بخنقها بمساعدة شقيق زوجها وطفلة صغيرة لسرقتها لعلمها بثرائها واحتفاظها بأموال ومصوغات ذهبية فخططت لجريمتها، ووقعت تلك الجريمة داخل حارة عبد المجيد علي بإمبابة وهربوا دون أن يشعر بهم أحد.
"زوج المجني عليها عنده زهايمر".. كلمات نطق بها "عادل" 54 عاما في أثناء حديثه مع "أهل مصر" قائلا: "كانت الحاجة حميدة 80 سنة تعيش في بيت العائلة برفقة زوجها الرجل الثمانيني المريض بالزهايمر وفي الطابق العلوي تعيش ابنة شقيقتها السيدة الخمسينية ونجلتها الفتاة المتهمة".
وأكمل "بعد جوازها بـ3 سنوات اصطحبت الفتاة شقيق زوجها وصديقته وطفلة طليقته إلى منزلهم بحجة زيارة والدتها التي تقطن في الطابق العلوي من شقة المجني عليها، مستغلة مرض زوج المجني عليها بالزهايمر".
وأكمل "عقب مشاهدته المتهمة اطمئن لها، ودخل إلى غرفة نومه للنوم دون أن يشعر بحجم الكارثة بسبب المرض وفر المتهمان هاربين، وبعد استيقاظه من النوم شاهد المجني عليها لم تستيقظ من النوم ظناً منه أنها نائمة، لينادي على أحد المتواجدين في المنزل تعالو شوفو الحاجة تعبانة، ليصعد الأهل إليه ليشاهد الحاجة حميدة على الأرض ولم تتحرك وحينها أيقن الأهل أنها قتلت".
وحضر رجال الأمن وتم فحص الكاميرات ورفع البصمات، وتم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليها.
8Shares
0Comments
0Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related