تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بعد التوقيع للزمالك.. الشيخ يوقع لنادٍ جديد ويشعل أزمة جديدة في الكرة المصرية

سمير بدر

02 ديسمبر 2020

شهدت الساعات القليلة الماضية، توقيع أحمد الشيخ، جناح الأهلي على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك وذلك بعدما خرج من قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد.
الشيخ خرج من قائمة الأهلي الخاصة بالموسم الجديد بجانب السنغالي أليو بادجي وصالح جمعة الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي.
وحسب ما أكدته تقارير صحفية، فإن الشيخ وقع على عقود انتقال إلى نادي الزمالك، بعدما تأكد من خطوة الرحيل إلى أي نادٍ بدون أي مقابل مادي.
وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، وقع أيضًا لنادي بيراميدز قبل توقيع للزمالك خلال الأيام الماضية، بعدما علم رغبة الفريق السماوي القوية في ضمه.
ويتمسك النادي الأبيض بضم الشيخ وكذلك بيراميدز، وحال استمرار الوضع على ذلك، فإنه سيكون معرضًا للإيقاف من لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب التوقيع لناديين في وقت واحد.
وشهدت الأيام الماضية محاولات قوية من نادي بيراميدز للتعاقد مع الشيخ في صفقة تبادلية تقضي برحيل محمد فاروق إلى الأهلي، إلا أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق رفض ذلك العرض.
ومن المؤكد أن الشيخ سيشعل أزمة كبيرة بين الزمالك وبيراميدز، خاصة في ظل رغبة الطرفين في ضمه، علمًا بأنه سيرحل عن المارد الأحمر بشكل مجاني.
ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، السبت المقبل، في نهائي كأس مصر، على يلاقي نهضة بركان المغربي، يوم 10 ديسمبر خلال مباراة السوبر الإفريقي.
هل تتمنى رؤية الشيخ بقميص الزمالك أم بيراميدز؟.. شاركنا إجابتك في التعليقات أسفل الموضوع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول