Back
جينيفر لوبيز الأكثر جرأة بين نجوم هوليود.. صور
Nov 27, 2020
بصورة عارية تمامًا من زاوية جانبية مجردة من الملابس بالكامل، تصدرت جينيفر لوبيز الممثلة والمغنية الأمريكية و صاحبة الـ 51 عامًا، قائمة مؤشرات بحث جوجل العالمية، والتي أثارت ضحة بسبب هذة الصورة حيث جاءت الصورة كنوع من الترويج لغلاف أحدث ألبوماتها الغنائية "In the morning"، وذلك عبر حسابها الشخصي علة موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.
جينيفر لوبيز بدون ملابس
أثارت Jennifer Lopez الجدل بجرائتها، حيث وقفت بزاية جانبية وهي عارية تمامًا بدون ملابس، وحصلت على تسريحة شعر قصيرة منسدلة بحرية ومبللة، واعتمدت مكياج بسيط بالوان النود الهادئة التي تلائم مع لون بشرتها، وعلقت على الصورة قائلة :" مفاجأة ها هي صورة الغلاف الرسمية لـ InTheMorning".
A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)
إذا كنت ترغب بمشاهدة الصورة كاملة اضغط هنا .. مصرح بمشاهده الصورة لمن هو فوق ١٨ عامًا.
A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)
لمشاهدة الفيديو .. أضغط هنا مصرح بمشاهدته لمن هو فوق ١٨ عامًا.
من هي جينيفر لوبيز
جينيفر لين لوبيز " Jennifer Lopez " الملقبة بـ "جي.لو" ولدت في 24 يوليو عام 1969، وهي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة.
وتعتبر جينيفر واحدة من أشهر الشخصيات الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود، وأيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة
حياه جينيفر الشخصية
ولدت جينيفر في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، لوالده تدعي جوادالوبي رودريجيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر ، لدى جينيفر شقيقة كبرى وهي ليزلي، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية، أمضت جنيفر مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية.
25Shares
0Comments
1Favorites
17Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الوفد
159945 Followers
others
أخبار مصر - اقتصاد - رياضة - فن وسينما - ثقافة - منوعات
Related