Back
الأرصاد الجوية تكشف أماكن سقوط الأمطار غدا.. فيديو
Nov 25, 2020
أعلن الدكتور محمود شاهين رئيس مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ، إن المتوقع ان تكون الامطار القادمة غزيرة ومتواصلة  لمدة يومين علي السواحل الشمالية ومطروح والسلوم والاسكندرية وبلطيم وكفر الشيخ والبحيرة وبورسعيد والدقهلية وستكون يومي الأربعاء والخميس.
وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية في برنامج يحدث في مصر المذاع علي قناة ام بي سي مصر ، ان الأمطار ستكون متوسطة علي القاهرة وجنوب الدلتا وستكثر في مناطق مدن القناه وستقل الامطار علي أغلب الأنحاء يوم الجمعة مؤكدا ان محافظة الاسكندرية اكثر المحافظات التي تأثرت بالأمطار الماضية .
وأوضح محمود شاهين ، أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وهناك أمطار غزيرة متوقعة على مدار الـ 48 ساعة المقبلة يومي الأربعاء والخميس على كل مدن السواحل الشمالية بداية من السلوم ومطروح والإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة.
وتابع شاهين: سيكون هناك رياح  محملة بالرطوبة وبخار الماء تؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار، وتسقط أمطار متوسطة على جنوب الدلتا والقاهرة".
وتابع  "يصاحب الأمطار انخفاض في  درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين ونشهد سحبا رعدية ونشاط الرياح"، مضيفا "الشهر الأخير في فصل الخريف يشابه فصل الشتاء وفصل الشتاء يبدأ رسميا في 21 ديسمبر  المقبل".
3Shares
0Comments
0Favorites
1Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related