Back
عدالة السماء تنتصر لعمرو فهمي في عيد ميلاد ابنته
Nov 24, 2020
تصدر اسم عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد اعلان الغرفة القضائية للجنة الأخلاقيات المستقلة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف أحمد أحمد ، رئيس الكاف .
اقرأ أيضًا.. وانتصر عمرو فهمي ..هاشتاج يتصدر تويتر بعد الإطاحة بأحمد أحمد
وأشار بيان "فيفا" أن الغرفة القضائية وجدت أن أحمد أحمد قد انتهك المواد 15 و 20 و 25 من الإصدار الحالي من مدونة الفيفا للأخلاقيات، وكذلك 28 من نسخة 2018.
و جاء فى البيان أن حظر أحمد أحمد بعد تحقيق أجراه أحمد كرئيس للكاف بين عامى 2017 و2019 ويتعلق بتنظيم وتمويل العمرة إلى مدينة مكة وتورطه فى تعاملات الكاف مع شركة معدات الرياضية وأنشطة أخرى، وبناء عليه تم إيقاف أحمد أحمد لمدة 5 سنوات من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على الصعيدين الوطنى والدولى، في حين تم تغريمه أيضًا بمبلغ 200 ألف فرنك سويسرى .
وتفاجئ جمهوره من مشجعي كرة القدم بتزامن إصدار القرار مع عيد ميلاد ابنته نبيلة معبرين عن فرحتهم بظهور الحق في ذلك اليوم ليمتلئ موقع التدوينات المصغرة تويتر بمنشورات تهنئ ابنته بعيد ميلادها .
واحتفل أيضًا الفنان المصري أحمد فهمي بعيد ميلاد ابنة صديقه الراحل نبيلة حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر ، صورة لنبيلة، وعلق عليها قائلًا "النهاردة عيد ميلاد أغلى الناس نبيلة عمرو فهمى.. كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى، وإن شاء الله نكسب أفريقيا ونهديها لروح أخويا الغالى رفيق المدرج عمرو فهمى".
1Shares
0Comments
0Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الوفد
159945 Followers
others
أخبار مصر - اقتصاد - رياضة - فن وسينما - ثقافة - منوعات
Related