Back
شاهد.. محمد رمضان يواصل استفزاز جمهوره بصورة جديدة.. و مرتضى منصور يعلق
Nov 24, 2020
شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بصورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وجاء ذلك ردًا منه على قرار إيقافه عن التمثيل لحين الإنتهاء من محاكمته بشأن الصورة التي تم تداولها له وهو يحتضن فنان اسرائيلي بإحدى حفلات دبي، حيث علق عليها قائلاً: "اجازة دراما #رمضان٢٠٢١ تمنياتي لي وللجمهور بمشاهدة ممتعة وتمنياتي لزملائي بالنجاح والتوفيق".
موضوعات ذات صلة .. جمهور محمد رمضان يتبرأ منه بعد تعليقه على قرار نقابة المهن التمثيلية
وتابع: "وشكراً جمهوري على تصويتكم لي جائزة احسن ممثل٢٠٢٠ عن #البرنس من #وشوشة .. وللعلم عدم دعمكم في ايقافي شيء وتصويتكم لي شيء أخر .. #الحمد_لله_على_كل_شيء أكيد خير #ربنا_يديم_الحُب #ثقة_في_الله_نجاح دائماً أبداً #محمد_رمضان".
أثار تعليق رمضان استفزاز جمهوره ومتابعيه، إذ بدا وكأنه لا يبالي بقرار إيقافه عن التمثيل أو برأي جمهوره فيه بعد تداول صورته مع فنان اسرائيلي، حيث قام بتوجيه رسالة شكر لهم على تصويتهم له كأحسن ممثل، مُشير إلى أنهم كانزا سبب نجاحه يومًا ما، وأن هذا ليس له علاقة بعدم دعمهم له في أزمته الحالية.
تفاعل عدد كبير من متابعي رمضان على منشوره ، وانقسمت ردود أفعالهم ما بين السخرية والعتاب، وجاء على رأسهم تعليق المستشار مرتضى منصور ، والذي علق قائلاً: "يلا مش مهم".
وكان سبق هذا التعليق تعليقًا آخر عبر حابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، قائلاً: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".
63Shares
4Comments
0Favorites
47Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الوفد
159945 Followers
others
أخبار مصر - اقتصاد - رياضة - فن وسينما - ثقافة - منوعات
Related