Back
إطلالة "فاضحة".. علا رشدي تثير الجدل بفستان شبه عار في مهرجان الجونة السينمائي (صورة)
Oct 24, 2020
كتب : مصطفي حمد
أثارت صورة متداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة علا رشدي في الدورة الرابعة بمهرجان الجونة السينمائي، حالة من الجدل والتعجب بين رواد السوشيال ميديا، بسبب الإطلالة التي وصفها البعض بـ"الفاضحة"، وتظهر الصورة الفنانة علا رشدي وهي بجانب زوجها الفنان أحمد داود وتنظر له بشكل غريب وغير اعتيادي منها، وتجلس واضعة ساق على أخرى، الأمر الذي جعل فستانها القصير يتعري بشكل ملفت. وجعل النشطاء يسخرون من إطلالتها سواء بنظرتها إلى زوجها أو إلى الفستان شبه العاري.
وكانت ظهرت الفنانة علا رشدي بـ"الفوطة"على رأسها بصحبة المخرجة كاملة أبوذكري، في كواليس ما قبل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.
ونشرت الإعلامية إنجي علي، فيديو، عبر حسابها على إنستجرام، تظهر فيه الفنانة علا رشدي والمخرجة كاملة أبوذكري في كواليس حفل افتتاح المهرجان، وهما يغنيان أغنية مليونير بمسلسل"بـ100 وش" الذي عرض في دراما رمضان الماضي.
يذكر أن، الدورة الرابعة بمهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلمًا من 42 دولة.
إقرأ أيضاً:
أحمد داود يهنئ زوجته علا رشدي على نجاحها في الموسم الرمضاني بالميكسيكي.. أحمد داوود يهنئ علا رشدي في عيد زواجهما العاشر.. و"أم العيال" ترد: "يا بنتوتي" (صور) ياسمين عبد العزيز في فيديو جديد مع علا رشدي.. ومتابعون: "سكر محلى محطوط على كريمة"
34Shares
2Comments
1Favorites
14Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related