Back
«بقيمة 750 جنيه».. منحة جديدة من الحكومة لهذه الفئات?
Oct 19, 2020
أعلنت الحكومة المصرية، متمثلة في وزارة النقل، عن صرف منحة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة بمبلغ 750 جنيهًا. 
يأتي ذلك بعد أن وافق الفريق مهندس، كامل الوزير، وزير النقل، على صرف المنحة بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وتقديرًا لجهود العاملين.
ومن جانبه أوضح عبدالفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، أنه تمت أيضًا الموافقة على صرف منحة 500 جنيه للعمالة المؤقتة الموسمية بنظام الـ55 يومًا. مشيرًا إلى أنه من المقرر صرف هذه المكافأة خلال ساعات، وقدم الشكر والتقدير لوزير النقل ورئيس الهيئة، المهندس أشرف رسلان، عن كافة العاملين.
وفي سياق متصل، تفقد كامل الوزير، أمس الأحد، مواقع مشروع القطار الكهربائي LRT، للوقوف على معدلات الإنجاز، موضحا أن النسبة الكلية للأعمال الإنشائية للمشروع 62 % من النسبة المستهدفة، وأوضح الوزير أن هذا الخط يضمن سرعة الانتقال والربط بين القاهرة والمدن الجديدة «العبور – المستقبل – الشروق – هليوبوليس الجديدة - بدر – المنطقة الصناعية والعاشر من رمضان - العاصمة الادارية الجديدة.
جدير بالذكر أن وزارة النقل تعتزم بدء التشغيل التجريبي لمشروع خط القطار الكهربائي الجديد، والذي يربط بين القاهرة والمدن الجديدة في شهر أغسطس 2021 المقبل، على أن يبدأ التشغيل الفعلي في شهر أكتوبر ٢٠٢١.
17Shares
0Comments
0Favorites
9Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات سياسية
171778 Followers
others
كل ما يحدث في مصر ويهم المواطن من الشأن المحلي وأخبار المجتمع
Related