Back
مصدر: لا بلاغات رسمية حتى الآن في واقعة "عنتيل التجمع"
Sep 29, 2020
كتب : مصطفى محمد
أكد مصدر أمنى عدم وجود أى بلاغات رسمية حتى الآن فى الواقعة المتداولة على الفيس بوك والمعروفة إعلاميا بـ" عنتيل التجمع ".
وقال المصدر إنه فور ورود بلاغات أو صدور أى قرار من النيابة سيتم ضبط المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.
وتجرى أجهزة الأمن تحريات مكثفة في واقعة اتهام فتاة لشاب بابتزاها جنسيا بالتجمع الخامس للوقوف على صحة الواقعة من عدمها.
ويقوم رجال الأمن بفحص شكوى إحدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرفها على شاب داخل صالة جيم واستغلالها جنسيا كما يتم فحص فيديو متداول للفتاة تظهر فيه وهى تعرض محادثة جنسية بين الشاب وبين إحدى السيدات.
عنتيل التجمع
كانت مبادرة "أنتي الأهم" قد قالت فى بيان لها إن فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس.
وقالت الفتاة في رسالتها للمبادرة: "بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شابا جذابا ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده".
وأضافت: "تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونا وكريما.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية.. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق.. لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة".
69Shares
1Comments
2Favorites
36Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related