Back
الحضري يعترف بصحة التسجيلات مع مكسيكية:«كله في حدود الأدب»
Sep 19, 2020
علق عصام الحضري قائد وحارس مرمى منتخب مصر السابق، على التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه خلال الساعات الماضية، بتواصله مع إحدى المعجبات بالمكسيك.
وقال عصام الحضري في تصريحات صحفية: "أيوه دة صوتي ولم يخرج عن حدود الأدب والاحترام".
وأضاف حارس المنتخب الوطني سابقًا: "أي شخص يتواصل معي، أقوم بمبادلته التواصل في حدود الاحترام"، وتعجب حارس مرمى منتخب مصر السابق من تسريب هذه الرسالة الصوتية في الوقت الحالي رغم أنها كانت من فترة طويلة.
وتابع الحارس الدولي السابق: "إيه المشكلة إني أتواصل مع حد.. الناس كلها بتحبني وأنا بحب كل الناس".
وانتشرت تسجيلات صوتية ورسائل نصية بين عصام الحضري وإحدى المعجبات المكسيكيات، وتداولتها الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص "الوطن سبورت"، على التواصل مع الحارس الدولي للتأكد من صحة الواقعة، واعترف الحضري بأن الرسائل الصوتية خاصة به، لكنها كانت من فترة طويلة ولم تخرج عن حدود الأدب والاحترام.
أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق أن حسن شحاته مدرب منتخب مصر الأسبق كان يتعامل مع لاعبي المنتخب الوطني بالشكل الأمثل وكانت معاملته للاعبين سببا رئيسيا في نجاح الفراعنة.
وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "حسن شحاتة يعلم جيدا كيفية التعامل بالشكل الأمثل مع اللاعبين خاصة المحليين، وجميع اللاعبين كانت تحبهُ كثيرا وكان ذلك سببا في نجاحه مع منتخب مصر".
1Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related